اخبار الرياضة

سترلينج يرفض تجديد عقده مع مانشستر سيتي للرحيل الي برشلونة

كشفت تقارير صحيفة عن تطورات مثيرة حول انتقال رحيم سترلينج لاعب وسط فريق مانشستر سيتي الإنجليزي إلى صفوف برشلونة الإسبانى في الفترة القادمة.

ويسعي نادي برشلونة للحصول علي خدمات الإنجليزي رحيم سترلينج  في الميركاتو الشتوي المقبل بشهر يناير، بعدما كان قد طلب الحصول على سترلينج على سبيل الإعارة في الصيف الماضي إلا أن مانشستر سيتي رفض رحيله.

واكدت صحيفة “سبورت ” الإسبانية أن سترلينج رفض حاليا تمديد عقده مع مانشستر سيتي والذي سينتهي في عام 2023 وأوقف المحادثات مع النادي الإنجليزي لعدم شعوره بأهميته داخل الفريق.

واشارت الصحيفة إلى أن سترلينج بدأ التفكير حاليا في الانتقال لنادي برشلونة وتمثيل عملاق كتالونيا بعد تهميشة في مانشستر سيتي، حيث يدرس اللاعب طلب الرحيل في يناير لنادي برشلونة حال استمرار جلوسه على مقاعد البدلاء مع الفريق.

وتابعت الصحيفة  أن مانشستر سيتي قد يوافق على خروج اللاعب لنادي برشلونة في يناير على سبيل الإعارة لأنهم يعرفون جيدا أن خيار برشلونة سيكون جيدا للاعب للحصول على فرصة اللعب لحاجة عملاق كتالونيا لتعزيزات هجومية لانعاش صفوف الفريق بعد البداية السيئة.

ويواجه برشلونة أزمة في صفقة التعاقد مع سترلينج أبرزها صعوبة توفير راتب اللاعب إلا إذا قبل بتخفيض راتبه، والأزمة الثانية متعلقة ببند خيار الشراء وهل النادي سيكون جاهز لدفع مبلغ الصفقة كامل في الصيف أو سيحاول التوصل لاتفاق مع مانشستر سيتي لعقد صفقات تبادلية للهروب من الدفع.

 

 

 

قراءة الموضوع سترلينج يرفض تجديد عقده مع مانشستر سيتي للرحيل الي برشلونة كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.