سترلينج يتقدم للسيتي ضد نيوكاسل وفيليمز يتعادل فى 3 دقائق.. فيديو

جاءت بداية المباراة التى تجمع بين نيوكاسل يونايتد ومانشستر سيتي على ملعب “سانت جيمس بارك”، ضمن منافسات الجولة الـ 14 من عمر مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز “البريميرليج” مشتعلة.

وبادر رحيم سترلينج بالتسجيل لنادى مانشستر سيتى بعد مرور 22 دقيقة على بداية المباراة، قبل أن ينجح ويترو فيليمز في إدراك التعادل لأصحاب الارض في الدقيقة 25، لتصبح النتيجة التعادل الإيجابي 1/1.

وجاء تشكيل مانشستر سيتي كالتالي، إيدرسون في حراسة المرمى، ووكر، ستونز، فيرناندينيو، ميندي، جوندوجان، ديفيد سيلفا، دي بروين، رياض محرز،  سترلينج، جيسوس، وعلى مقاعد البدلاء، برافو، كانسيلو، أوتامندي، أنجلينو، رودريجو، بيرناردو، فودين.

في حين جاء تشكيل نيوكاسل يونايتد ضد مانشستر سيتي كالتالي، دوبرافكا في حراسة المرمى- دوميت – كلارك – فرنانديز – مانكويوو – ويليامز – شيلفي – هايدن – ألميرون – ماكسيمين – خويلنتون

ويخوض مانشستر سيتي المباراة تحت شعار “لا بديل عن الفوز” من أجل مواصلة الضغط على ليفربول صاحب الصدارة، بينما يأمل نيوكاسل يونايتد تحسين وضعه والتخلص من آثار الهزيمة الأخيرة التى تعرض لها أمام أستون فيلا المحترف ضمن صفوفه الثنائي المصري محمود تريزيجيه وأحمد المحمدي بهدفين نظيفين.

ويحتل مانشستر سيتي المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الانجليزي برصيد 28 نقطة، خلف ليفربول صاحب الصدارة بفارق 9 نقاط، بينما يملك نيوكاسل يونايتد 15 نقطة في المركز الـ 14.

ومع إصابة سيرجيو أجويرو الهداف التاريخي للفريق سيعتمد بيب جوارديولا المدير الفني للفريق السماوي على مهاجمه الوحيد المتبقي جابرييل جيسوس في تسجيل الأهداف وتحقيق الفوز على نيوكاسل يونايتد الذي يسعى بدوره لتكرار الموسم الماضي عندما حقق الفوز على السيتي بملعب “سانت جيمس بارك” بنتيجة 2 – 1 في يناير الماضي.

ويبحث نيوكاسل يونايتد عن إنجاز تأخر 16 عاماً أمام مانشستر سيتي، حيث لم سبق أن تمكن نيوكاسل من تحقيق الفوز فى مباراتين متتاليتين على مانشستر سيتي منذ نوفمبر 2003.

 




 

مصدر الخبر

شاهد أيضاً

مدرب السعودية: جاهزون للنهائي الذي جئنا من اجله

اكد مدرب المنتخب السعودي، هيرفي رينارد، أن فريقه جاهز لنهائي كأس الخليج “خليجي 24” امام …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن