اخبار الرياضة

سبورت: نيمار على رادار يوفنتوس

اخبار الرياضة : سبورت: نيمار على رادار يوفنتوس

الرياضة: نيمار على رادار يوفنتوس

كشفت صحيفة “سبورت” الإسبانية ، أن البرازيلي نيمار دا سيلفا ، نجم باريس سان جيرمان ، دخل على رادار عقود يوفنتوس في ميركاتو الحالية. وأوضحت الصحيفة ، الأربعاء ، أن مدرب يوفنتوس ماسيميليانو أليجري طلب تعزيز صفوف الفريق بصفقات بارزة. وأوضحت أن مسؤولي يوفنتوس لن يكونوا راضين عن ضم أنخيل دي ماريا وبول بوجبا مجانًا بعد انتهاء عقد الثنائي مع باريس سان جيرمان ومانشستر يونايتد على التوالي. وأضافت: “يوفنتوس يريد أيضًا ضم نيمار ، لكن ذلك يعتمد على استعداده لخفض راتبه”.

وأشارت شبكة “فوت ميركاتو” الفرنسية إلى أن لويس كامبوس المستشار الرياضي الجديد لسان جيرمان وضع نيمار على قائمة اللاعبين للبيع هذا الصيف. وأوضحت أن النادي الباريسي ينتظر العروض المقدمة لنيمار ، لكن راتبه الضخم (30 مليون يورو سنويًا) يظل عقبة أمام الأندية الراغبة في ضمه. ناصر الخليفي ، رئيس باريس سان جيرمان ، أبقى الباب مفتوحًا أمام كل الاحتمالات المتعلقة بنيمار. وردا على سؤال حول ما إذا كان نيمار سيكون ضمن مشروع النادي الجديد ، أجاب الخليفي في حديثه مع صحيفة “ماركا”: “لن نناقش هذه الأمور في وسائل الإعلام”. واضاف “سينضم البعض وسيغادر اخرون وستبقى هذه المفاوضات سرية للغاية”. وذكرت صحيفة “ليكيب” أن تصريحات الخليفي تثير الشكوك حول إمكانية استمرار نيمار مع باريس حتى انتهاء عقده في صيف 2025. وأشارت الصحيفة إلى أن ما قاله الخليفي يؤكد أيضًا أن القديس نيمار لن يقف جيرمان في طريق بيع نيمار ، إذا تلقى عرضًا مناسبًا. وانضم نيمار إلى باريس سان جيرمان قادما من برشلونة مقابل خرق الشرط الجزائي البالغ 222 مليون يورو.

قراءة الموضوع سبورت: نيمار على رادار يوفنتوس كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.