اخبار الرياضة

سبورت: لابورتا أخبر رافينيا أنه سيتواجد في صفوف برشلونة الموسم المقبل

اخبار الرياضة : سبورت: لابورتا أخبر رافينيا أنه سيتواجد في صفوف برشلونة الموسم المقبل

رياضة: قال لابورتا لرافينيا إنه سيكون في برشلونة الموسم المقبل

كشفت صحيفة “سبورت” أن جوان لابورتا رئيس برشلونة أجرى اتصالات مع البرازيلي رافينيا جناح ليدز يونايتد ، ليخبره أن النادي الكتالوني سيحاول التعاقد معه بعد موافقته على النفوذ الاقتصادي. وأوضحت الصحيفة أن “عرض برشلونة ليدز سيبلغ 40 مليون يورو”. وأضاف التقرير: “أكد لابورتا للاعب البرازيلي أن التعاقد معه سيكون استراتيجيًا ، بالإضافة إلى ضم النجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي نجم بايرن ميونيخ”. ولفتت الصحيفة إلى أن “رافينيا وليفاندوفسكي هما الاسمان ومهمتهما رفع مستوى خط هجوم النادي لجعله من أكثر الخطوط رعبا في القارة”. وأكد التقرير أن “لابورتا شكر اللاعب البرازيلي على رفضه عروض الأندية الإنجليزية الكبرى ، وخاصة ليفربول وتشيلسي ، حيث مارسوا أكبر قدر من الضغط عليه خلال الأشهر الماضية ، وأعاد برشلونة تنشيط الاتصالات مع ليدز يونايتد ، الذي كان قد خفض بالفعل مطالبه المالية من 65 مليون يورو إلى 50 مليون يورو. وأضافت الصحيفة: “المدير الرياضي لبرشلونة ، ماتيو اليماني ، يجب أن يصل الآن إلى ما يقرب من 40 مليون ، وهو ما خصصه النادي لهذه العملية ، حيث أن رافينيا هو الاسم الوحيد الذي أطلقه تشافي هيرنانديز ، مدرب الفريق ، على الضوء الأخضر لـ تعزيز الجناح الأيمن ، قال لابورتا لبيئة رافينيا أن اللاعب سيكون في كامب نو الموسم المقبل بثقة كاملة من تشافي. “وانضم اللاعب البالغ من العمر 25 عامًا إلى ليدز في صيف 2020 من رين بفرنسا مقابل 17 مليون يورو. وسجل رافينيا 17 هدفا وصنع 12 هدفا في 67 مباراة منذ انتقاله إلى ليدز يونايتد ، وأنهى برشلونة الموسم في المركز الثاني بالدوري الإسباني بفارق 13 نقطة عن البطل ريال مدريد الفائز أيضا بدوري أبطال أوروبا ، ويسعى النادي الكتالوني إلى يقوي صفوفه للموسم المقبل من أجل العودة إلى الألقاب والمنافسة على الدوري ودوري الأبطال ، وأنهى ليدز الموسم برصيد 38 نقطة متقدما بثلاث نقاط على بيرنلي ، بعد دخوله الدور الأخير وهو يقبع. n منطقة الهبوط متأخرًا بفارق الأهداف.

قراءة الموضوع سبورت: لابورتا أخبر رافينيا أنه سيتواجد في صفوف برشلونة الموسم المقبل كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.