اخبار الرياضة

سبورت: دي ليخت يوقف مفاوضات التجديد مع يوفنتوس.. وبرشلونة يترقب

اخبار الرياضة : سبورت: دي ليخت يوقف مفاوضات التجديد مع يوفنتوس.. وبرشلونة يترقب

رياضة: دي ليخت يعلق تجديد المفاوضات مع يوفنتوس .. برشلونة ينتظر

ذكرت تقارير صحفية إسبانية ، اليوم الجمعة ، أن المدافع الهولندي ماتياس دي ليخت قطع المفاوضات لتجديد عقده مع يوفنتوس. ما يفتح الباب أمام رحيله عن النادي الإيطالي وسط ترقب لبرشلونة والأندية الإنجليزية. وبحسب صحيفة “سبورت” ، عاد دي ليخت إلى الصدارة مرة أخرى ، بطريقة مفاجئة ، بعد أن قطع مفاوضات التجديد مع يوفنتوس ، واتضح أنه وضع نفسه في السوق بهدف اللعب في اللغة الإنجليزية. الدوري الإنجليزي أو الدوري الإسباني. وأضافت الصحيفة أن بيئة اللاعب أبلغت بالفعل بقراره تجاه الأندية التي قد تكون مهتمة بالتعاقد معه ومنها برشلونة. وأوضحت أن برشلونة ينتظر فتح مفاوضات بشأن مستقبل دي ليخت ، مع العلم أن عقد المدافع الهولندي ينتهي في يونيو 2024 ، ويوفنتوس الآن يطلب 75 مليون يورو ، ويمكن تخفيض المبلغ بشكل كبير ، بحسب جريدة. وأشارت إلى أن نية يوفنتوس كانت تمديد عقد دي ليخت ، مع تخفيض راتبه لأنه أحد اللاعبين الذين يتلقون أعلى رواتب في الفريق ، في المقابل ، لم يشعر لاعب أياكس أمستردام السابق براحة كبيرة في تجربته في. الدوري الإيطالي. وقالت “سبورت” إن يوفنتوس يرى أنه يمكن أن يحصل على الكثير من المال من بيع دي ليخت ، واستخدامه لتقوية صفوفه ، في الوقت الذي عرض فيه حاشية دي ليخت اللاعب بالفعل على برشلونة ، في يناير الماضي ، وهناك كانت محادثات ، لكن كل شيء تجمد وقته. لن يكون برشلونة في وضع مريح للتعاقد مع دي ليخت ، حيث ينتظر تشيلسي ومانشستر يونايتد مركز الهولندي الدولي ؛ لأنهم بحاجة إلى تعزيز خط الدفاع الموسم المقبل. وأكدت “سبورت” أن ما هو واضح بشأن برشلونة هو أنها ستوقع مركز دفاع رفيع المستوى ، والأولوية هي التعاقد مع الفرنسي جول كوندي من إشبيلية رغم صعوبة إشبيلية في المفاوضات ، وكاليدو كوليبالي لاعب نابولي. لاعب في القائمة. لكن الصحيفة أشارت إلى أنه يمكن أن يغير موقف دي ليخت في كل شيء ، رغم أن برشلونة يعتقد أن الصفقة ستكون باهظة الثمن ، مع العلم أن اللاعب كان على رادار برشلونة منذ أن كان لاعبا في أياكس أمستردام ، لكنه فضل الانتقال إلى يوفنتوس. في صيف 2019 مقابل 85 مليون يورو. وفقًا لموقع Transfermarkt الإلكتروني. وشارك دي ليخت ، البالغ من العمر 22 عامًا ، في 117 مباراة مع يوفنتوس ، سجل فيها 8 أهداف وصنع 3 ، علمًا أنه لعب نفس العدد من المباريات مع أياكس أمستردام ، حيث سجل 13 هدفًا وصنع 7.

قراءة الموضوع سبورت: دي ليخت يوقف مفاوضات التجديد مع يوفنتوس.. وبرشلونة يترقب كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.