اخبار الرياضة

سبورت: برشلونة يريد 100 مليون يورو للسماح برحيل فرينكي دي يونغ

اخبار الرياضة : سبورت: برشلونة يريد 100 مليون يورو للسماح برحيل فرينكي دي يونغ

رياضة: برشلونة يريد 100 مليون يورو للسماح لفرينكي دي يونج بالرحيل

كشفت وسائل إعلام إسبانية ، اليوم الخميس ، عن المبلغ الذي يريد برشلونة الحصول عليه للسماح برحيل اللاعب الهولندي فرينكي دي يونج هذا الصيف. وبحسب صحيفة “سبورت” فإن برشلونة لن يسمح برحيل فرينكي دي يونج مقابل أقل من 100 مليون يورو سواء كان هذا المبلغ ثابتًا أو مع بعض المتغيرات. وأكدت الصحيفة المقربة من برشلونة ، أن مانشستر يونايتد تواصل مع برشلونة للتفاوض بشأن ضم دي يونج ، لكن المفاوضات ما زالت في مرحلتها الأولية لأن اللاعب متردد في مغادرة كامب نو. وتعتبر الصحيفة أن خيار بيع De Jong هو الأفضل لبرشلونة لأنه سيستخدم الأموال التي سيحصل عليها من الصفقة لإبرام صفقات جديدة ، مع العلم أن اللاعب انضم إلى Camp Nou مقابل 75 مليون يورو. وأشارت إلى أن دي يونج من أفضل لاعبي خط الوسط في العالم على الرغم من حقيقة أنه لم يُظهر كامل إمكاناته في برشلونة ، لكن نظرًا لصغر سنه وجودته فهو لاعب مرغوب فيه في السوق الصيفي. وأوضح “سبورت” أن مانشستر يونايتد مقتنع بأن دي يونج يمكن أن يكون أحد قادة مشروعه الجديد مع المدرب الهولندي إريك تن هاغ. وكان دي يونج قد لعب سابقًا تحت قيادة تين هاغ في أياكس ، وحقق خلالها نجاحًا كبيرًا ، لكن دي يونج سيتعين عليه قبول عدم مشاركته في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل ، بعد فشل يونايتد في حجز مقعد في البطولة. انتقل فرينكي دي يونج ، 25 عامًا ، من أياكس أمستردام إلى برشلونة في صيف 2019 مقابل 75 مليون يورو وهو مرتبط بعقد مع الفريق حتى يونيو 2026. وفقًا لموقع “ترانسفيرماركت” ، شارك دي يونج في 45 مباراة مع برشلونة هذا الموسم في مختلف المسابقات. مع 3347 دقيقة ، سجل 4 أهداف وصنع 5. إجمالاً ، لعب دي يونج 138 مباراة مع برشلونة ، سجل فيها 13 هدفاً وصنع 17. الجدير بالذكر أن برشلونة سينهي الموسم الحالي بدون أي لقب ، حيث تم إقصاؤه من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا ومن ربع نهائي الدوري الأوروبي ومن ربع نهائي كأس الملك ويحتل المركز الثاني في جدول الدوري الإسباني ، مع العلم أن ريال مدريد كان ضمن قائمة العنوان ، قبل أيام قليلة.

قراءة الموضوع سبورت: برشلونة يريد 100 مليون يورو للسماح برحيل فرينكي دي يونغ كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.