اخبار الرياضة

سبورت: العلاقة بين بيكيه وتشافي متوترة للغاية

اخبار الرياضة : سبورت: العلاقة بين بيكيه وتشافي متوترة للغاية

الرياضة: العلاقة بين بيكيه وتشافي متوترة للغاية

وقالت صحيفة “سبورت” الكاتالونية إن الأمور لا تسير على ما يرام بين تشافي هيرنانديز مدرب برشلونة وجيرارد بيكيه أحد قادة الفريق. ووجد المدافع المخضرم صعوبة في المشاركة هذا الموسم بعد أن تجاهله المدرب لصالح أندرياس كريستنسن وإريك جارسيا وجول كوندي ورونالد أروجو. أصبح بيكيه الخيار الخامس في مركز الدفاع في “كامب نو” ولعب مرتين فقط في جميع المسابقات ، بمجموع 135 دقيقة على أرض الملعب. يبدو أن هذا ترك اللاعب البالغ من العمر 35 عامًا محبطًا وفقًا للتقرير ، حيث كان بيكيه يشكو من قلة وقت اللعب في غرفة الملابس الأسبوع الماضي بعد الخسارة أمام بايرن ميونيخ في ملعب أليانز أرينا. سمع تشافي ما قاله قلب الدفاع وأوقفه قبل أن يقول للقائد المخضرم شيئًا كهذا: “ستلعب أقل الآن”. يقول التقرير إن العلاقة بين تشافي وبيك متوترة للغاية في الوقت الحالي.
2022-09-Fc8AmXnaMAAhBJX
كان تشافي يتأقلم ببطء ، ولكن بثبات ، على التخلص التدريجي من المدافع المخضرم هذا الموسم. لم يعد بيكيه مفضلاً ووجد زميله جوردي ألبا نفسه خارج التشكيلة الأساسية حيث يبني المدرب فريقًا للمستقبل. وبيكيه ، الذي بالكاد يلعب ، أصبح عبئًا أكبر على النادي بسبب راتبه الهائل (52 مليون يورو للموسم الحالي). ويضيف التقرير أن المدافع يعتزم تنفيذ تصريحاته السابقة بخصوص رغبته في الاعتزال بالنادي وسيقرر ذلك في نهاية الموسم الحالي. مثل هذه الخطوة تأتي كإنقاذ من فشل مالي كبير للنادي الكتالوني ، بينما تمهد أيضًا الطريق للمستقبل في الفريق ، حيث تقول مصادر في النادي عن تصريحات بيكيه السابقة بشأن التقاعد أنهم “يأملون في أن يستمر. كلمته والالتزام بالاعتزال “. كما تبدو الأمور ، هناك فرصة ضئيلة في أن يتحسن بيكيه بالنظر إلى مدى قوة المدافعين الآخرين حتى الآن هذا الموسم. لذا ، سيكون من المثير للاهتمام بالتأكيد أن نرى كيف تتطور الأمور حتى نهاية الموسم الحالي. ويتأخر برشلونة بنقطتين عن غريمه اللدود ريال مدريد في صدارة الدوري وله 16 نقطة فيما يحتل أتلتيكو مدريد المركز السابع بفارق ثماني نقاط عن القمة.

قراءة الموضوع سبورت: العلاقة بين بيكيه وتشافي متوترة للغاية كما ورد من
مصدر الخبر

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.