اخبار الرياضة

سبورت الإسبانية: وكيل كريستيانو رونالدو يعرضه على يوفنتوس

سبورت الإسبانية: وكيل كريستيانو رونالدو يعرضه على يوفنتوس

كشفت تقارير صحفية عن احتمال عودة اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى يوفنتوس خلال الانتقالات الصيفية الجارية.

عاد كريستيانو رونالدو إلى مانشستر يونايتد خلال صيف 2021 من فريق يوفنتوس الإيطالي.

وأكدت صحيفة “سبورت” الإسبانية أن خورخي مينديز وكيل رونالدو عرض على يوفنتوس العودة إليه مرة أخرى.

وأضافت الصحيفة أن السبب الأكبر وراء تفكير رونالدو في الرحيل هو أن مانشستر يونايتد لم يتأهل لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل ، على عكس يوفنتوس الذي احتل المركز الرابع في ترتيب الدوري الإيطالي ، لحجز مقعد في البطولة.

توج رونالدو بـ 4 ألقاب مع يوفنتوس خلال الفترة التي قضاها ممثلاً للفريق من 2018 إلى 2021 ، أبرزها لقبان في الدوري الإيطالي.

وأشارت الصحيفة إلى أنه في حال قرر رونالدو اتخاذ هذه الخطوة ، فإنه سيضطر إلى تخفيض راتبه البالغ 400 ألف جنيه في ملعب أولد ترافورد ، بينما رحل رونالدو عن يوفنتوس بسبب خلافات مع المدرب ماسيميليانو أليجري ، الذي لا يزال في منصبه.

يسعى يوفنتوس إلى تعزيز صفوفه بأكثر من اسم ، أبرزها البرازيلي نيمار دا سيلفا لاعب باريس سان جيرمان والأرجنتيني أنخيل دي ماريا الذي انتهى عقده مع بطل فرنسا ، وبول بوجبا ، مانشستر يونايتد السابق. لاعب وسط.

 

قراءة الموضوع سبورت الإسبانية: وكيل كريستيانو رونالدو يعرضه على يوفنتوس كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.