اخبار الرياضة

سبورت الإسبانية: برشلونة أهدر ضم 18 لاعبا أبرزهم مبابى وهالاند

سبورت الإسبانية: برشلونة أهدر ضم 18 لاعبا أبرزهم مبابى وهالاند

كشفت صحيفة سبورت الإسبانية ، عن أخطاء إدارات برشلونة السابقة في سوق الانتقالات ، والتي أهدرت العديد من النجوم للفريق ، حيث اختارت سبورت 18 لاعباً ، أبرزهم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو ، والفرنسي كيليان مبابي ، والنرويجي إيرلينج. هالاند و 6 لاعبين يلعبون حاليا في ريال مدريد..

وحددت الصحيفة أسباب إهدار ضم هؤلاء النجوم بسبب رفض دفع التعويض المالي وإما اختيار المدرب ، أو بسبب الإدارة الفنية أو تفضيل اللاعبين الآخرين. وأكدت الصحيفة أن أسباب كل لاعب على حدة ، وبدأت مع النرويجي إيرلينج هالاند ، حيث اختار برشلونة المهاجم الدنماركي برايتويت عندما كان هالاند متاحًا ويلعب في فريق ريد بول سالزبورج ، واختار الانتقال إلى بوروسيا دورتموند ، وحاليًا الفريق. قد فشل في إدراجه لأسباب اقتصادية..

وأكدت الصحيفة أن الفرنسي ، كيليان مبابي ، تسبب في خطأ تاريخي عندما فضل برشلونة عثمان ديمبيلي بدلاً من البرازيلي نيمار ولم يراهن على صفقة مبابي ، نجم موناكو السابق..

وفضل البرتغالي كريستيانو رونالدو برشلونة مواطنه كواريسما وبعده البرازيلي رونالدينيو ورفض التوقيع مع كريستيانو رونالدو الذي رحل إلى مانشستر يونايتد عام 2003 بينما رفض برشلونة التوقيع مع الفرنسي كريم بنزيمة بسبب تقرير. من المدير الرياضي السابق تشيك بيجيريستين عن أسلوب حياته..

كما رفض برشلونة ضم 6 لاعبين انتقلوا إلى ريال مدريد وهم كريم بنزيمة وكورتوفا وتوني كروس ولوكا مودريتش وماركو أسينسيو ولوكا يوفيتش.

 

قراءة الموضوع سبورت الإسبانية: برشلونة أهدر ضم 18 لاعبا أبرزهم مبابى وهالاند كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.