اخبار الرياضة

سبورت الإسبانية: استبعاد عودة ميسي لفريق برشلونة لاعباً

كشفت تقارير صحفية أن الأرجنتيني ليونيل ميسي، لاعب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، يستبعد إنهاء مسيرته الكروية في فريقه السابق برشلونة.

قالت صحيفة ” سبورت ” الإسبانية أن عودة ميسي لبرشلونة في الوقت الحالي أصبحت صعبة للغاية، وخاصة أن علاقة لابورتا بميسي ليست على أفضل حال، بالإضافة إلى أن خطط الأرجنتيني هي لعب آخر مواسمه الاحترافية في الدوري الأمريكي، ثم العودة لبرشلونة بالفريق الإداري وليس لاعبًا.

يستهدف فريق إنتر ميامي الأمريكي التعاقد مع ميسي الذي كان قريبًا من الانضمام إليه في الصيف الماضي بعد وصول أحد العروض إليه براتب مميز بعد انتهاء عقده مع برشلونة، ولكن الأرجنتيني فضل استكمال الرحلة، في محطة باريس سان جيرمان.

من جهته قال خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة، في تصريحات صحفية بعد سؤاله عن إمكانية عودة ميسي أو إنييستا للفريق بعد عودة تشافي وألفيس: الثنائي ساهما في جعل برشلونة عظيمًا، وفي الحياة لا تعرف أبدًا ما قد يحدث.

وغاب ميسي عن مباريات فريقه باريس سان جيرمان بعدما خرج بين شوطي مباراة ليل في الدوري الفرنسي،  بسبب إصابة عضلية، قبل أن يحسم سان جيرمان الفوز بنتيجة 2-1 في الدقائق الأخيرة.

 

 

 

قراءة الموضوع سبورت الإسبانية: استبعاد عودة ميسي لفريق برشلونة لاعباً كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.