اخبار الرياضة

سبب وفاة سفيان لوكار لاعب فريق مولودية سعيدة الجزائري (فيديو)

إرم نيوز – اخبار الرياضة : سبب وفاة سفيان لوكار لاعب فريق مولودية سعيدة الجزائري (فيديو)

أفادت ”وكالة الأنباء الجزائرية“، عن تفاصيل جديدة بشأن وفاة سفيان لوكار، لاعب نادي مولودية سعيدة، وذلك خلال المواجهة التي جمعت فريقه مع نظيره جمعية وهران على ملعب ”الحبيب بوعقل“، ضمن منافسات الجولة العاشرة من بطولة القسم الثاني الجزائري اليوم السبت.
وذكرت الوكالة في تقرير لها عبر موقعها الرسمي، أن الحادث وقع في الدقيقة 26 من زمن المباراة، حيث اصطدم سفيان لوكار، البالغ 28 عاما، بحارس مرمى فريقه بن دولة، عندما حاول اللاعبان التصدي لكرة هوائية، ولكن لوكار تمكن من استئناف اللعب بفضل الإسعافات التي تلقاها من قبل الطاقم الطبي.
وأضاف التقرير، أن عودة لوكار إلى أرضية الملعب لم تستمر طويلا حيث سرعان ما سقط بمفرده على أرضية الملعب في الدقيقة الـ35 ما استدعى تدخل الطاقم الطبي من جديد حيث حاول مساعدته على استعادة وعيه ولكن دون جدوى، ما اضطره إلى نقله نحو المستشفى، حيث كان قد فارق الحياة في الطريق.
واضطر حكم المباراة إلى إيقاف اللقاء نتيجة لما حدث، حيث كانت النتيجة تشير إلى تقدم فريق مولودية سعيدة بهدف دون مقابل.

وعلى إثر سماع اللاعبين ما حدث لزميلهم، دخل لاعبو فريقي مولودية سعيدة وجمعية وهران في صدمة وحزن شديدين بعد تلقيهما نبأ وفاة سفيان لوكار، بعد إصابته بأزمة قلبية.
وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديوهات تظهر صدمة لاعبي الفريقين، وجلوسهم في الطرقات المؤدية إلى غرف خلع الملابس وهم غير مصدقين لما حدث لزميلهم، حيث دخلو افي نوبة بكاء هستيرية حزنا على وفاة قائد الفريق المفاجئة.

وواجه فريق مولودية سعيدة نظيره جمعية وهران عصر اليوم السبت، على ملعب الحبيب بوعقل، ضمن منافسات الجولة الـ 10 من دوري الدرجة الثانية الجزائري، ولكن تم إلغاء المباراة بعد وفاة لوكار.
وانتقل اللاعب الجزائري سفيان لوكار، إلى جوار ربه في عمر لا يتجاوز الثلاثين عاما، بعد أن فشل الطاقم الطبي للفريقين في إنعاشه على أرض الملعب.
وفي وقت سابق، توفى مخلد الرقادي لاعب نادي مسقط العماني، متأثرًا بسقوطه قبيل انطلاق مباراة فريقه في الدوري المحلي، مع نادي السويق، عن عمر ناهز 27 عامًا.

قراءة الموضوع سبب وفاة سفيان لوكار لاعب فريق مولودية سعيدة الجزائري (فيديو) كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.