اخبار الرياضة

سبب فشل انتقال جريزمان إلى مانشستر يونايتد

كشفت تقارير صحفية ، اليوم الثلاثاء ، عن سبب فشل انتقال الفرنسي أنطوان جريزمان نجم أتلتيكو مدريد إلى صفوف مانشستر يونايتد.

وأكدت قناة سكاي سبورتس أن جريزمان ارتبط بالانتقال إلى الشياطين الحمر صيف 2022 ، وكان ضمن القائمة المختصرة لدعم الهجوم في كتيبة المدرب إريك تن هاج.

وأشارت الشبكة البريطانية إلى أن مانشستر يونايتد تواصل أيضًا مع ممثلي جريزمان ، قبل السفر إلى مدريد لإتمام صفقة كاسيميرو من ريال مدريد.

أوضح سكاي أن مستقبل جريزمان لم يكن واضحًا في ذلك الوقت ، على الرغم من تفعيل أتليتيكو لتمديد القرض لمدة 12 شهرًا.

وكشفت الشبكة البريطانية أن جريزمان هو من رفض عرض مانشستر يونايتد في ذلك الوقت ، وفضل الاستمرار مع أتلتيكو مدريد على سبيل الإعارة.

وأضافت شبكة سكاي سبورتس أن جريزمان ليس على رادار مانشستر يونايتد في الشتاء ميركاتو ، لأنه لا يزال سعيدا في أتلتيكو ويريد البقاء هناك بعد شراء عقده من برشلونة.

ويحتل مانشستر يونايتد المركز الرابع في ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز ، برصيد 39 نقطة من الفوز في 12 مباراة ، وتعادل 3 ، وخسارة 5 ، وإحراز 32 هدفًا ، واستقبال 25 هدفًا.

بينما رفع أتلتيكو مدريد رصيده إلى 31 نقطة ، في المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز.

سبب فشل انتقال جريزمان إلى مانشستر يونايتد

نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ملاحظة: هذا الخبر  نشر أولاً على موقع (اليوم السابع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الاطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر) ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه أو الاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.