سبب غريب وراء رغبة كريستيانو رونالدو «المميتة» في إقصاء باريس

كتب- محمود السيد

كشفت تقارير صحفية إسبانية، عن هدف كريستيانو رونالدو الحقيقي، لاعب ريال مدريد خلال لقاء فريقه مع باريس سان جيرمان الفرنسي بعد غد الأربعاء في ذهاب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وحسب ما نشرته صحيفة "الكونفندسيال" الإسبانية، فإن كريستيانو رونالدو يرغب في "غلق فم" فلورنتينو بيريز، رئيس نادي ريال مدريد، الذي تراجع عن وعده للبرتغالي برفع راتبه السنوي الحالي 21 مليون يورو بعد التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا بالموسم الماضي، ليصل الراتب ليونيل ميسي، لاعب برشلونة، الذي جدد براتب 42 مليون يورو، خلال مباراة باريس سان جيرمان بواسطة التألق وقيادة الفريق الملكي لربع نهائي البطولة.

وأضافت الشبكة، أن بيريز يريد الإطاحة بكريستيانو رونالدو من ريال مدريد في الصيف المقبل والبرتغالي يسعى لذلك أيضا والعودة لمانشستر يونايتد لكن كريستيانو رونالدو غير حاسم قراره بصورة نهائية بالرحيل عن البلانكوس. ويركز حاليا على عبور سان جيرمان فحسب.

وتابعت الشبكة، أن عودة رونالدو لمانشستر يونايتد صعبة لوجود جوزيه مورينيو، لذلك الوجهة المحتملة لبرتغالي "تشيلسي" الذي يملكه الروسي روما إبراموفيتش.

وأبرزت الصحيفة في نهاية تقريرها بأن طموح كريستيانو رونالدو في الموسم الجاري، تحقيق لقب دوري أبطال أوروبا للمرة الخامسة في تاريخه، وحصد لقب كأس العالم مع البرتغال في روسيا.

 

 

الخبر كما ورد من المصدر

 

شاهد أيضاً

الدروي الأوروبي| «النني» و«ميلان» في نُزهة و«كوكا» في مُهمة مُستحيلة

تنطلق اليوم عودة دور الـ32 للـ«يوروباليج» بمُباريات سهلة لكًلا من أرسنال، ميلان، وأتلتيكو مدريد، أما …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *