اخبار الرياضة

سبب عدم استقبال المنتخب السعودي الأولمبي بشكل رسمي

اخبار الرياضة : سبب عدم استقبال المنتخب السعودي الأولمبي بشكل رسمي

سبب عدم استقبال المنتخب الأولمبي السعودي رسميًا

كشف الصحفي وليد الفرج عن سر عدم استقبال رسمي للمنتخب الأولمبي السعودي الفائز بلقب بطولة آسيا تحت 23 سنة. وصل المنتخب الأولمبي السعودي لكرة القدم من طشقند ، العاصمة الأوزبكية ، فجر الثلاثاء ، برفقة كأس آسيا تحت 23 سنة. سخر بعض المغردين وعشاق المنتخب الوطني من عدم استقبال رسمي وشعبي للمنتخب المتوج بلقب بطولة آسيا. ورد الفراج على هذه الاتهامات بقوله: “وزير الرياضة عبد العزيز بن تركي الفيصل آل سعود مع وفد رسمي خارج المملكة ولا يمكنه استقبال البعثة”. وأضاف: “وصلت البعثة إلى مطار الرياض في الساعة الخامسة فجرا ، وكان في استقبالهم نعيم البكر رئيس لجنة المسابقات ، ومحمد الحامد مدير عام المنتخبات الوطنية”. وتابع: “سينظم حفل استقبال وتكريم رسمي لهؤلاء اللاعبين ، بالإضافة إلى حصول كل منهم على مليون ريال كمكافأة ، فأين الأزمة؟” نجح المنتخب السعودي في إحراز اللقب الأحد الماضي ، للمرة الأولى في تاريخه ، بعد فوزه على أوزبكستان البلد المضيف 2-0. وأحرز أحمد مازن الغامدي هدف المنتخب السعودي في الدقيقة 49 ، وعزز فراس البريكان تقدم المنتخب السعودي بالهدف الثاني في الدقيقة 74. سيطر لاعبو المنتخب السعودي على جوائز بطولة آسيا تحت 23 عاماً. اختار الاتحاد الآسيوي لكرة القدم أيمن يحيى أفضل لاعب في البطولة ، وحصل زميله نواف العكيدي على جائزة أفضل حارس مرمى ، بعد أن حافظ على شباكه نظيفة في جميع المباريات. وفاز المنتخب السعودي بقيادة المدرب الشاب سعد الشهري بجائزة اللعب النظيف.

قراءة الموضوع سبب عدم استقبال المنتخب السعودي الأولمبي بشكل رسمي كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.