اخبار منوعة

سبب «خناقة» محمد رمضان مع شاب صغير في الساحل (تفاصيل)

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
سبب «خناقة» محمد رمضان مع شاب صغير في الساحل (تفاصيل)
والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-07-09 13:05:54 . والان الى التفاصيل.

تصدر الفنان محمد رمضان محركات البحث في جوجل بعد شجار نشب بينه وبين أحد معجبيه في الساحل الشمالي قبل أيام، وأثار هذا “الشجار” غضب الجمهور بسبب ما حدث.

تفاصيل “شجار” محمد رمضان مع شاب

انتشر مقطع فيديو لـ”شجار” محمد رمضان مع شاب في الساحل الشمالي، حيث ظهر رمضان وهو يوبخ الشاب قائلاً: “هات الموبايل”، وكرر الجملة أكثر من مرة بحدة واضحة تجاه الشاب، ثم صفعه على وجهه، لكن الشاب رد على الفور بصفع محمد رمضان.

محمد رمضان

السبب الذي دفع محمد رمضان إلى صفع شاب

وأوضح شهود عيان أن سبب صفعة محمد رمضان للشاب، هو تكرار الشاب كلمة “محمد حمدان” أثناء تصوير مقطع فيديو مع محمد رمضان، وهو ما استفز الفنان، فطلب منه هاتفه المحمول لحذف الفيديو، إلا أن مشادة كلامية حدثت بينهما، ما جعل رمضان يصفع الشاب بالقلم.

معركة محمد رمضان

أول تعليق من الشخص الذي صفع محمد رمضان

وأوضح الشاب كريم شلبي، الذي صفع محمد رمضان، أنه أراد المزاح مع الفنان، وقال له “محمد حمدان”، لكنه فوجئ برد فعل محمد رمضان، الذي حاول نزع القبعة عن رأسه، قائلاً “اسمك إيه؟”، وطلب منه إحضار الهاتف، لكنه رفض هذا الطلب. وتابع الشاب أن الفنان ضربه، فرد عليه بنفس الصفعة، معلقًا “لازم آخذ حقي”.

وقال الشخص الذي صفع محمد رمضان، إنه توجه إلى مكتب الأمن وسلّم هاتفه المحمول بعد تصوير الفيديو، مؤكداً أن المشكلة مع محمد رمضان تم حلها وأنه لا يريد الحصول على أي تعويض.

محمد رمضان تصالح مع الشاب

وكشف مصدر أن صلحًا حدث بين محمد رمضان والشاب كريم شلبي، بعد واقعة الصفع، وقدم الشاب اعتذارًا له عن الإساءة اللفظية التي تسبب فيها، مؤكدًا أنه لم يتم تحرير أي بلاغ من أي طرف بخصوص هذه الواقعة.

اقرأ أيضًا: بعد واقعة صفعه لشاب.. محمد رمضان في مرمى نيران الجمهور

محمد رمضان يستقبل أنغام في حفله بمهرجان موازين

تفاصيل مشاجرة محمد رمضان مع شاب في الساحل

 

سبب «خناقة» محمد رمضان مع شاب صغير في الساحل (تفاصيل)

ملاحظة: هذا الخبر
سبب «خناقة» محمد رمضان مع شاب صغير في الساحل (تفاصيل) نشر أولاً على موقع (الاسبوع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن :
سبب «خناقة» محمد رمضان مع شاب صغير في الساحل (تفاصيل)

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر
سبب «خناقة» محمد رمضان مع شاب صغير في الساحل (تفاصيل) . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!