اخبار الرياضة

سبب توقف حساب عبدالعزيز المريسل على تويتر و”غيابه عن المشهد”

إرم نيوز – اخبار الرياضة : سبب توقف حساب عبدالعزيز المريسل على تويتر و”غيابه عن المشهد”

أثار توقف الإعلامي الكبير عبد العزيز المريسل عن التغريد عبر حسابه على تويتر الكثير من الجدل، الذي عبر عنه هو شخصيا، لكنه لم يكشف عن سبب هذا التوقف المفاجئ.
ومن المعروف أن المريسل إعلامي نصراوي وأحد أكبر المدافعين عن العالمي، لكنه قرر إغلاق حسابه على تويتر بشكل مفاجئ ودون سابق إنذار.

 
لكن، في آخر تغريدة قال المريسل ”شيء آخر مهم. سأغيب عن التويتر وعن الظهور في المشهد وأعلم أنها ستفسر تفسيرات كثيرة وهذا ما تعودت عليه. لكني نفسيا لا أريد الظهور لا في مساحات ولا غيرها فلدي ظروف تهد الجبال لذا سأغيب ولا أعرب متى تكون العودة. الشاهد أنني قررت وبعد تفكير طويل الابتعاد عن السوشيال ميديا. اذكروني بخير“.
هذه التغريدة الغامضة من المريسل المعروف عنه تغريداته الكثيرة والمتلاحقة والمتعلقة بالمجال الرياضي السعودي، خاصة كأس دوري الأمير محمد بن سلمان ونادي النصر تحديدا، أثارت الكثير من الجدل.
لكن الناقد الرياضي سطام الثقيل كتب على حسابه في تويتر ”ثبتت إصابة حبيبنا الغالي عبدالعزيز المريسل بفيروس كورونا. أسأل المولى عز وجل أن يشفيه ويعافيه وأن يجعل ما أصابه تطهيرا له وأن يمتعه وأسرته الكريمة بالصحة والعافية وأن يعيده إلينا سالما معافى يا رب“.

 
وكذلك كتب حساب قريــنــتــاوي ”الإعلامي الكبير عبدالعزيز المريسل. ما ترى بأس أنت وعائلتك وجميع من تحب. طهور إن شاء الله وتعود أقوى. محبينك في انتظارك“.
ولا شك أن المريسل كان يستمتع بالعودة المظفرة للنصر وتقدمه في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين حيث قفز للمركز الثالث عقب مباريات الجولة الأخيرة.
وفرط الشباب في تقدمه بهدفين مبكرين قبل أن ينتفض ليفوز 4-3 على مضيفه الأهلي يوم السبت الماضي ويقلص الفارق إلى نقطة واحدة مع الاتحاد متصدر الدوري.
وفي المقابل هز المهاجم البرازيلي أندرسون تاليسكا الشباك قرب النهاية ليمنح النصر الفوز 1-صفر على عشرة لاعبين من مضيفه الفتح ليتقدم للمركز الثالث مستغلا خسارة ضمك 3-صفر أمام التعاون.

قراءة الموضوع سبب توقف حساب عبدالعزيز المريسل على تويتر و”غيابه عن المشهد” كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.