اخبار الرياضة

سببها ناتشو.. مدريد يتلقى ضربة موجعة قبل مواجهة جيرونا

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : سببها ناتشو.. مدريد يتلقى ضربة موجعة قبل مواجهة جيرونا  . والان الى التفاصيل.

تلقى ريال مدريد ضربة جديدة قبل قمة الدوري الإسباني في موسمه الحالي أمام منافسه جيرونا، في الجولة الـ24 للمسابقة.

ويتصدر ريال مدريد جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 58 نقطة من 23 مباراة، بفارق نقطتين عن جيرونا مفاجأة الموسم الحالي، فيما يحتل برشلونة المركز الثالث برصيد 50 نقطة فقط.
وقبل المباراة المنتظرة، تلقى ريال مدريد ضربة جديدة لدفاعاته المليئة بالإصابات، بعدما بدا أن قائده ناتشو فيرنانديز يعاني من زيادة عضلية قد تمنعه ​​من المشاركة في المواجهة المقرر لها السبت المقبل على الساعة 12:00 بتوقيت جرينتش. ملعب سانتياغو برنابيو.

وأوضحت وكالة الأنباء الإسبانية أن كثرة المباريات التي خاضها ناتشو أدت إلى معاناته من الإرهاق والحمل العضلي الزائد، وهو ما سيفاقم مشاكل المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي.
وغاب قائد ريال مدريد عن التدريبات (الأربعاء) في مدينة الفالديبيباس الرياضية، وتلقى العلاج الطبيعي في محاولة للتعافي قبل المباراة المرتقبة.
وبحسب ريال مدريد فإن هناك شكوكا حول إمكانية مشاركة ناتشو في مباراة جيرونا، ومشاركته ستعتمد على تطور حالته.
كما سيتوقف القرار على حالة الألماني أنطونيو روديجر الذي يعاني من كدمة شديدة وما زال يتدرب على هامش التدريبات الجماعية.
ويغيب إيدير ميليتاو وديفيد ألابا عن دفاعات ريال مدريد منذ فترة، بسبب معاناتهما من إصابات في الرباط الصليبي للركبة، وانضم إليهما روديجر مؤخرا، وهو ما سيضع الفريق الملكي في ورطة أمام جيرونا إذا تأكد غياب ناتشو.

 

سببها ناتشو.. مدريد يتلقى ضربة موجعة قبل مواجهة جيرونا

ملاحظة: هذا الخبر سببها ناتشو.. مدريد يتلقى ضربة موجعة قبل مواجهة جيرونا نشر أولاً على موقع (السومرية) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : سببها ناتشو.. مدريد يتلقى ضربة موجعة قبل مواجهة جيرونا

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر سببها ناتشو.. مدريد يتلقى ضربة موجعة قبل مواجهة جيرونا . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!