اخبار الرياضة

سباليتى يستهدف رقما قياسيا فى الدورى الإيطالى مع انطلاقة نابولى القوية

يستهدف لوتشيانو سباليتي المدير الفني للفريق نابولي، كسر الرقم القياسي المسجل باسم الفرنسي رودي جارسيا مدرب روما السابق في عدد الانتصارات المتتالية ببداية الدوري الإيطالي الكالتشيو.

ووفقاً لصحيفة “كوريري ديلو سبورت” الإيطالية، يعيش نادي نابولي فترة إستثنائية مع ​لوتشيانو سباليتي​، بعدما استطاع تحقيق 7 انتصارات في أول سبع جولات من الكالتشيو، محتلا المركز الأول في جدول ترتيب الدوري الايطالي.

ويعود الرقم القياسي في عدد الانتصارات المتتالية في بداية الموسم للمدرب الفرنسي رودي جارسيا مع نادي روما، خلال موسم 2013-2014، بعد تحقيق 10 إنتصارات متتالية في أول 10 مباريات من الموسم، الحالي.

ويلعب نابولي في الجولة الثامنة والمقبلة أمام تورينو، قبل أن يحل ضيفا على روما في الجولة التاسعة، من ثم يواجه على أرضية ملعب “دييجو أرماندو مارادونا” فريق بولونيا.

وذكرت شبكة “Squawka” العالمية، أن نابولى يعتبر الفريق الوحيد في الدوريات الأوروبية الخمس الكبرى الذى نجح في تحقيق العلامة الكاملة في الدوري هذا الموسم.

 

قراءة الموضوع سباليتى يستهدف رقما قياسيا فى الدورى الإيطالى مع انطلاقة نابولى القوية كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.