سباق هدافي التصفيات الاسيوية.. ميمي يُسجل اسمه والسوما يتربع على عرش الصدارة

سباق هدافي التصفيات الاسيوية.. ميمي يُسجل اسمه والسوما يتربع على عرش الصدارة
اخبار العراق – زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار العراقية والعربية ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر سباق هدافي التصفيات الاسيوية.. ميمي يُسجل اسمه والسوما يتربع على عرش الصدارة

وسجل السوما هدفين في المباراة الأولى أمام الفلبين، ثم أضاف هدفي سوريا في المباراة أمام المالديف، قبل أن يضيف ثلاثية في مرمى غوام.وأكد السوما تألقه من خلال التسجيل في جميع المباريات الثلاث مع منتخب سوريا، ليؤكد مكانته كواحد من أفضل الهدافين في قارة آسيا.

وجاء في المركز الثاني مهاجم منتخب الإمارات علي مبخوت الذي يمتلك ستة أهداف، بعدما سجل هدف منتخب بلاده في المباراة التي خسرها خارج ملعبه أمام تايلاند 1-2.وكان مبخوت سجل هدفي الإمارات عندما تغلبت على ماليزيا 2-1، ثم سجل ثلاثة أهداف في المباراة الثانية أمام إندونيسيا، لينجح أيضاً في التسجيل بجميع المباريات الثلاث.أما في المركز الثالث فقد جاء كل من الإيراني أنصاريفارد والصيني يانغ زو، برصيد 5 أهداف لكل منهما.

وسجل 4 أهداف ستة لاعبين هم: المعز علي (قطر)، وهاري سوتار (أستراليا)، وجايمي ماكلارين (أستراليا)، وكيم شين-ووك (كوريا الجنوبية)، وسردار أزمون (إيران)، وتاكومي مينامينو (اليابان).ونجح نجم المنتخب الوطني العراقي مهند علي في التسجيل خلال المباريات الثلاث التي خاضها منتخب بلاده، حيث يمتلك 3 أهداف، بعدما سجل هدفاً واحداً في مرمى كل من البحرين وهونغ كونغ وكمبوديا.

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر سباق هدافي التصفيات الاسيوية.. ميمي يُسجل اسمه والسوما يتربع على عرش الصدارة نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

مواعيد مباريات اليوم الجمعة 22 – 11 – 2019 والقنوات الناقلة

تقام اليوم الجمعة 22 – 11 – 2019، العديد من المباريات المهمة فى مختلف ملاعب …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن