"سايس خيل" سورى فر من الحرب ليلقى ربه فى حادث مسجد نيوزيلندا الإرهابى

"سايس خيل" سورى فر من الحرب ليلقى ربه فى حادث مسجد نيوزيلندا الإرهابى
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار العربية والعالمية ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر "سايس خيل" سورى فر من الحرب ليلقى ربه فى حادث مسجد نيوزيلندا الإرهابى

فر من الحرب ليلقى ربه فى حادث نيوزيلندا، هذا كان حال خالد الحاج مصطفى السايس السورى دخل إلى نيوزيلندا كلاجئ منذ عدة أشهر مع عائلته، زوجة وثلاثة أطفال، ليعمل سايسا للخيل.

 

وتناقلت وسائل إعلام ووسائل التواصل الاجتماعي، تفاصيل أنباء عن اللاجئ السورى الذى قضى بهجوم نيوزيلندا الإرهابي الذى أسفر الجمعة عن مقتل وجرح العشرات.

 

 

 

وكان اللاجئ وهو من منطقة الكسوة في ريف دمشق، قد غادر سوريا مع عائلته إلى الأردن بسبب الحرب الدائرة هناك، وعمل سائس خيل فى الأردن.

 

وبحسب روسيا اليوم، تقدم خالد بطلب هجرة إلى نيوزلندا منذ فترة، وقبل عدة أشهر جاءت الموافقة، فسافر برفقة عائلته، إلا أنه لم يكمل شهره الثالث في نيوزيلندا ليلقى حتفه، ويصاب ابناه، في هجوم المسجدين، وذكرت المصادر أن أحد ولديه مفقود في حين نقل الآخر إلى المستشفى وإصابته بالغة.


زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر "سايس خيل" سورى فر من الحرب ليلقى ربه فى حادث مسجد نيوزيلندا الإرهابى نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

حازم إمام عن قميص المنتخب: اتعمل علينا حفلة

حازم إمام عن قميص المنتخب: اتعمل علينا حفلة زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن