اخبار الرياضة

ساو باولو يهزم بالميراس ويتوج بالسوبر البرازيلي للمرة الأولى

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : ساو باولو يهزم بالميراس ويتوج بالسوبر البرازيلي للمرة الأولى  . والان الى التفاصيل.

أحرز فريق ساو باولو لقب كأس السوبر البرازيلي بعد فوزه على بالميراس بركلات الترجيح بنتيجة 4-2 بعد انتهاء المباراة بالتعادل السلبي.

وتوج ساو باولو حامل الكأس الموسم الماضي بكأس السوبر للمرة الأولى في تاريخه ليحرم بالميراس من الفوز باللقب للمرة الثانية في تاريخه في البطولة التي انطلقت للمرة الأولى عام 1990.

وبعد انتهاء المباراة بالتعادل السلبي، تم اللجوء على الفور إلى ركلات الترجيح، وسجل لصالح ساو باولو جوناثان كاليري وجوليانو جلوبو وبابلو مايا وميشيل أراوجو.

في المقابل، سجل رافائيل فيجا وجابرييل مينو لبالميراس، فيما أهدر موريلو سيكويرا وخواكين بيكيريس.

ساو باولو يهزم بالميراس ويفوز بكأس السوبر البرازيلي للمرة الأولى

  

ساو باولو يهزم بالميراس ويتوج بالسوبر البرازيلي للمرة الأولى

ملاحظة: هذا الخبر ساو باولو يهزم بالميراس ويتوج بالسوبر البرازيلي للمرة الأولى نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : ساو باولو يهزم بالميراس ويتوج بالسوبر البرازيلي للمرة الأولى

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر ساو باولو يهزم بالميراس ويتوج بالسوبر البرازيلي للمرة الأولى . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!