اخبار الرياضة

ساوثجيت: سنلعب مباراة أمريكا بشكل أفضل.. والنهاية أمام إيران لم تسعدنى

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
ساوثجيت: سنلعب مباراة أمريكا بشكل أفضل.. والنهاية أمام إيران لم تسعدنى
والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2022-11-21 18:35:09 . والان الى التفاصيل.

تحدث جاريث ساوثجيت ، مدرب منتخب إنجلترا ، عن الفوز الواسع الذي حققه المنتخب على حساب إيران 6-2 ، في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم الاثنين ، على ملعب “خليفة الدولي” ، في. تقام الجولة الأولى من المجموعة الثانية لكأس العالم 2022 حاليًا. وفي قطر ، ستستمر حتى الثامن عشر من ديسمبر المقبل ، بمشاركة 32 فريقا يمثلون ست قارات العالم.

رغم الانتصار الكبير الذي حققته إنجلترا على حساب إيران ، أعرب المدرب جاريث ساوثجيت عن غضبه من استقبال شباك الأسود الثلاثة هدفين خلال المباراة.

وقال ساوثجيت في تصريحات صحفية عقب المباراة مباشرة: “لقد سئمت قليلاً من نهاية المباراة حقًا ، انظر للفوز بهذه النتيجة واللعب كما فعلنا في معظم المباراة ، يجب أن أكون سعيدًا حقًا ، هذا هو الطريقة التي استعد بها اللاعبون ، بدوا جاهزين “.

وأضاف جاريث ساوثجيت: “شعرنا بأننا نريد أن نكون مثل هذا النوع من الفريق. لقد تعاملوا مع المباراة بشكل جيد حقًا ، لقد كان الشوط الأول صعبًا ، مع الكثير من التوقفات ، لكننا كنا نشكل تهديدًا حقيقيًا طوال الوقت ، ضغطنا وحركتنا كانت حقًا جيد.”

وأضاف ساوثغيت: “لذلك يجب أن أكون سعيدًا للغاية ، لكن لا ينبغي أن نستقبل هدفين في تلك المرحلة من المباراة ، وعلينا أن نلعب بشكل أفضل ضد الولايات المتحدة ، إنها بداية رائعة ولكننا نريد أن نكون أفضل”.

وأضاف جاريث ساوثجيت: “كان لدينا 24 دقيقة من الوقت الإضافي طوال المباراة ، لذا فقد حان الوقت للتركيز ، وفقدنا التركيز فقط وعندما نلعب بشكل أبطأ ، فإننا لا نكون فعالين”.

وختم قائلاً: “ما أعجبني بشكل خاص هو هدف جاك غريليش بعد تمريرة كالوم ويلسون. كان يمكن أن يكون أنانيًا لكنه كان يفكر في الفريق حتى في تلك اللحظة. الفريق يسير على الطريق الصحيح.”

ملاحظة: هذا الخبر
ساوثجيت: سنلعب مباراة أمريكا بشكل أفضل.. والنهاية أمام إيران لم تسعدنى
نشر أولاً على موقع (اليوم السابع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الاطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

 

معلومات عن الخبر:
ساوثجيت: سنلعب مباراة أمريكا بشكل أفضل.. والنهاية أمام إيران لم تسعدنى

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر
ساوثجيت: سنلعب مباراة أمريكا بشكل أفضل.. والنهاية أمام إيران لم تسعدنى
. نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه أو الاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.