سان جيرمان يضع خطة بقاء نيمار في حديقة الأمراء

سان جيرمان يضع خطة بقاء نيمار في حديقة الأمراء
اخبار العراق – زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار العراقية والعربية ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر سان جيرمان يضع خطة بقاء نيمار في حديقة الأمراء

كشف تقرير صحفي إسباني، الجمعة، أن نادي باريس سان جيرمان يضع خطة تحسبًا لبقاء البرازيلي نيمار دا سيلفا مع الفريق في الموسم الحالي.

ووفقًا لصحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، فإن إدارة سان جيرمان تخطط لتجنب أي صدام بين نيمار والجماهير، قبل تحديد مصير اللاعب البرازيلي.ويعود ذلك إلى اللافتات المسيئة التي رفعها بعض المؤيدين ضد نيمار في مباراة سان جيرمان الافتتاحية بالدوري الفرنسي أمام نيم في حديقة الأمراء.

وكان توماس توخيل، مدرب سان جيرمان، ينوي ضم نيمار إلى قائمة مباراة تولوز، الأحد المقبل، ولكن الإدارة لن تسمح للاعب بالتواجد الآن في “حديقة الأمراء”.وفي حالة عدم توصل النادي الباريسي إلى اتفاق مع برشلونة أو ريال مدريد بشأن رحيل نيمار حتى يوم 30 آب الجاري، فإن اللاعب سيخوض مباراته الأولى هذا الموسم رفقة سان جيرمان ضد ميتز على ملعب الأخير.ولن يخوض نيمار أي مباراة في “حديقة الأمراء” قبل 13 أيلول المقبل، عقب انتهاء فترة التوقف الدولي.

وستعمل إدارة سان جيرمان خلال هذه الفترة على تهدئة الجماهير، وتغيير حالتهم المزاجية تجاه نيمار، حتى يعودوا لتقبل وجود اللاعب ضمن صفوف الفريق.

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر سان جيرمان يضع خطة بقاء نيمار في حديقة الأمراء نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

قطار ليفربول يدهس بورنموث في البريميرليج

بدأت المباراة بقوة من جانب ليفربول عن طريق محمد صلاح الذي حصل على الكرة ومر …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن