اخبار عراقية

سان جيرمان يرغب في التخلص من نيمار

وكالة الأنباء العراقية :
سان جيرمان يرغب في التخلص من نيمار


متابعة – واع
يرغب باريس سان جيرمان في التخلص من بعض اللاعبين، من بينهم النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، بسبب راتبه الضخم، والرقم الكبير الذي من الممكن أن يرحل مقابله.

ومع ذلك، لا توجد أي رغبة لدى نيمار في المغادرة، وهو ما أوضحه لكل من تواصل معه من النادي الباريسي، بحسب صحيفة “ليكيب” الفرنسية.

ويتقاضى نيمار سنويًا ما يقارب الـ50 مليون يورو، وهو رقم لا يوجد سوى القليل من الأندية الأوروبية القادرة على توفيره له.

ويبقى الأمر الواضح لدى باريس سان جيرمان الآن، أن كيليان مبابي وقع حتى عام 2025، وأن لويس كامبوس بات المستشار الرياضي الجديد للنادي.

لكن عدا ذلك تبقى الأمور غامضة، خاصةً أن يويفا طلب تفسيرًا لميزانية النادي، التي شهدت خسائر تقدر بـ224 مليون يورو.

وأول توابع هذا الأمر، هو حاجة النادي إلى تخفيف قائمة اللاعبين، التي تشمل – وفقًا لخافيير تيباس رئيس رابطة الدوري الإسباني – أكثر من 600 مليون يورو كأجور، دون احتساب الزيادة الكبيرة في عقد مبابي الجديد.

ويضع سان جيرمان بيع نيمار على رأس أولوياته، أكثر من ليونيل ميسي، خاصةً أن الأخير يتبقى عام في عقده، بينما يمكن للبرازيلي أن يوفر للنادي الأموال برحيله.

قراءة الموضوع
سان جيرمان يرغب في التخلص من نيمار
كما ورد من مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.