اخبار الرياضة

سان جيرمان أغرى فينيسيوس بعرض ضخم.. لكنه رفض خيانة مدريد

فينيسيوس

كشفت تقارير صحفية أن باريس سان جيرمان حاول استدراج البرازيلي فينيسيوس جونيور جناح ريال مدريد ، بعرض ضخم لمنعه من تجديد عقده مع نادي العاصمة الإسبانية. ضاعف المبلغ الذي سيحصل عليه خلال تعاقده الجديد مع ريال مدريد. كشف رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز خلال مقابلة تلفزيونية أن اللاعب تلقى عدة عروض أخرى ، لكنه فضل البقاء مع “ميرينجو”.

كان الفريق الباريسي يحاول الضغط على فينيسيوس منذ نوفمبر 2021 ، كما عرض مكافأة سخية للتوقيع إذا قبل العرض ، لكن فينيسيوس لم يفتح الباب للتفاوض ولم يجلس مع مسؤولي الفريق الفرنسي ، حتى عندما عانى. من مستوى منخفض. قال لعملائه إنه لا يريد الاستماع إلى نوادي أخرى. واقترح وكلاء اللاعب. استلامه 10 ملايين يورو لكل موسم إذا تم تجديده حتى عام 2026 ، أو 12 مليون يورو إذا تم تجديده لعام 2027 ، وقبلت إدارة ريال مدريد كلا الاقتراحين.

 

قراءة الموضوع سان جيرمان أغرى فينيسيوس بعرض ضخم.. لكنه رفض خيانة مدريد كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.