اخبار الرياضة

ساني: بايرن ميونخ انهار تدريجيا الموسم الماضي.. ولم أعد مضطرا للعب ضد ماني

اخبار الرياضة : ساني: بايرن ميونخ انهار تدريجيا الموسم الماضي.. ولم أعد مضطرا للعب ضد ماني

عاقل: بايرن ميونيخ انهار تدريجيا الموسم الماضي .. ولم أعد مضطرًا للعب ضد ماني

قال ليروي ساني مهاجم بايرن ميونيخ ، إن الفريق انهار تدريجياً الموسم الماضي حتى أداء جميع اللاعبين في نفس الوقت ، وهو في رأيه ما كان ينبغي أن يحدث في نادٍ مثل بطل الدوري الألماني. حقق بايرن ميونيخ ميزة كبيرة بفضل البداية القوية للموسم قبل أن يبدأ في التراجع في المستوى. ومع ذلك ، حتى مع الاستنتاج غير المتسق للانتصارات والتعادلات والخسائر ، تمكن من الفوز بلقب الدوري للمرة العاشرة على التوالي. ومع ذلك ، وصل الفريق إلى الحضيض في أبريل بعد إقصائه من دوري أبطال أوروبا بعد خسارة مفاجئة في ربع النهائي أمام فياريال. قال ساني لصحيفة The Athletic في مقابلة نُشرت الليلة الماضية: “عندما يفقد لاعب أو لاعبان أدائه ، يمكن للآخرين تعويضهم”. لسوء الحظ ، وقعنا جميعًا في نفس الحفرة في نفس الوقت “. “من الصعب الخروج عندما لا يوجد أحد يسحبك من الجانب الآخر. شيء من هذا القبيل لا ينبغي أن يحدث بالفعل في بايرن ميونيخ. لكن ما حدث. نحن بشر ولسنا آلات “. من ناحية أخرى ، كان ساني واثقًا من أن التجربة كانت درسًا له ولزملائه في الفريق. وأضاف: “في اللحظة التي يرى فيها أحدهم أن هناك خطأً صغيراً ، علينا أن نتحدث عنه ونواجهه كمجموعة. لحسن الحظ ، فإن روح فريقنا رائعة “. وقال ساني أيضا إن بايرن سيتعين عليه التكيف بعد رحيل المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي لكنه أضاف أن الفريق لا يخشى التغيير. “لا يمكنك لعب الكرات الطويلة في منطقة جزاء الخصم لأنه لا يوجد أحد هناك! علينا أن نساعد بعضنا البعض ونتحرك كفريق واحد وكلما لعبنا بهذه الطريقة كلما نجحنا أكثر.” وأضاف الدولي الألماني أن عقود بايرن ميونيخ خلال فترة الانتقالات الحالية ، والتي تشمل المهاجم السنغالي ساديو ماني والمدافع الهولندي ماتيس دي ليخت ، كانت تحديًا جديدًا للفريق ؛ وقد ساعد ذلك في الحفاظ على مستويات الطاقة عالية “. مرتاح معه هنا – لأنني لست مضطرًا للعب ضده بعد الآن ، “قال ساني مازحا.

قراءة الموضوع ساني: بايرن ميونخ انهار تدريجيا الموسم الماضي.. ولم أعد مضطرا للعب ضد ماني كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.