اخبار الرياضة

سانى: موسمى الأول مع بايرن ميونخ لم يكن سعيدا ونسعى لحصد دورى الأبطال

اعترف ليروى سانى، نجم فريق بايرن ميونخ الألماني، بأنه لم يكن سعيدا بمستواه في الموسم الأول له مع الفريق البافارى، بعد انضمامه من مانشستر سيتي الإنجليزي في صيف عام 2020، في صفقة وصلت قيمتها إلى 45 مليون يورو.

وقال سانى، في تصريحات لصحيفة “بيلد” الألمانية: “بالطبع لم أكن سعيدا بنفسي بعد الموسم الأول، كنت أعلم أنه يمكنني تقديم المزيد مع الفريق، لكنني لم أغير أي شيء شخصيا حقا ولا يمكنني الآن إبراز سببين أو ثلاثة أسباب”.

وأضاف: “لم يكن هناك سبب رئيسي في ظهورى غير الجيد خلال الموسم الأول، ولكنه ناد جديد بالنسبة لي، بيئة جديدة، توقعات عالية، وهذا بعد إصابة طويلة”.

وعن علاقته بالمدرب، قال نجم البافارى: “علاقتى رائعة مع جوليان ناجيلسمان، ودائمًا يوضح لى كيف يمكنني أن أكون أكثر فاعلية في نظامه وكيف يمكننا التحسن معًا كفريق”.

وعن الأندية المفضلة لحصد لقب دورى أبطال أوروبا، قال سانى: “في الوقت الحالي نحن مع مانشستر سيتي، ليفربول وتشيلسي، أرى أننا الأقوى في أوروبا، ومع ذلك يمكن أن يتغير الشكل بسرعة قرب نهاية الموسم”.

وأنهى بايرن ميونخ صامل لقب الدوري الألماني خلال آخر 9 مواسم، الدور الأول من الموسم الحالي في الصدارة برصيد 43 نقطة، متفوقا بفارق 9 نقاط عن بوروسيا دورتموند الوصيف برصيد 34 نقطة.

 

قراءة الموضوع سانى: موسمى الأول مع بايرن ميونخ لم يكن سعيدا ونسعى لحصد دورى الأبطال كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.