اخبار الرياضة

سانشيز يوجه رسالة غامضة لجماهير إنتر ميلان

سانشيز يوجه رسالة غامضة لجماهير إنتر ميلان

في رسالة غامضة اعتبرها الكثيرون وداعًا ، وجه النجم التشيلي أليكسيس سانشيز بعض الكلمات إلى جماهير إنتر ميلان عبر حسابه على موقع “إنستجرام”.

من المتوقع أن ينهي أليكسيس سانشيز عقده بالتراضي مع إنتر ميلان ويتقاضى 4.5 مليون يورو ، مع العلم أنه يخضع لعقد حتى يونيو 2023.

نشر الدولي التشيلي رسالة على “إنستجرام” تضمنت صورة له وهو يمزح مع زملائه في إنتر في التدريبات ، وكتب: “لطالما كنت محترفًا وناجحًا في مسيرتي الكروية .. استمتع وافعل ما يجعلك سعيدًا ، العب كرة القدم.”

التشيلي ، وفقًا للتقارير الإيطالية ، ليس جزءًا من خطط النيرازوري وهو أحد اللاعبين الأكثر ربحًا في النادي ، ووافق وكيله على الإنهاء المبكر للعقد بالتراضي مقابل 4.5 مليون يورو كتعويض عن نهاية الخدمة. بمجرد التوقيع على هذه الأوراق ، والتي من المحتمل أن تكون غدًا ، سينضم بعد ذلك إلى أولمبيك مرسيليا كوكيل حر.

انضم اللاعب البالغ من العمر 33 عامًا إلى إنتر في البداية على سبيل الإعارة من مانشستر يونايتد في عام 2019 ، ثم جعل الانتقال مجانيًا بشكل دائم بعد عام ، مقابل تلقي النيرازوري راتبه الحالي البالغ 7 ملايين يورو لكل موسم. قدم 108 مباراة رسمية بقميص الإنتر ، وسجل 20 هدفًا وقدم 23 تمريرة حاسمة.

 

قراءة الموضوع سانشيز يوجه رسالة غامضة لجماهير إنتر ميلان كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.