سانشيز: قمة قطر ضد السعودية فى كأس الخليج ستكون مفتوحة وهجومية

قال فليكس سانشيز مدرب منتخب قطر اليوم الأربعاء في المؤتمر الصحفي الذي يسبق مواجهة السعودية: “أعتقد أن هذه المرحلة من البطولة لا تقبل الأخطاء، ونلعب ضد فريق قوي والجميع يعرف جودته”.

ويلتقى منتخب السعودية ضد قطر فى السابعة مساء الغد على ملعب الجنوب في نصف نهائي كأس الخليج.

السعودية ضد قطر

وأضاف: “ستكون مباراة نصف نهائي، المباراة صعبة بالتأكيد، وسندخلها بأمل كبير، نعرف مستوى الخصم، ونحن واثقون بلاعبينا، ومستعدون لتقديم أداء جيد، وهذه المباريات لا تقبل القسمة على اثنين الخسارة أو الفوز”.

وعن سؤاله حول أهمية كون العديد من لاعبي المنتخب من نفس النادي قال: “صحيح أن لدينا الكثير من اللاعبين من نادٍ واحد، نعرف أنفسنا منذ مدة، ونعرف نقاط كل لاعب، وسنستعد بطريقة جيدة للمباراة”.

السعودية ضد قطر

وعن فقدان الفريق لجهود بسام الراوي قال: “نعرف أنه مصاب وهو بحاجة إلى جراحة لذلك أعلنا أنه خارج حسابات المنافسة في هذه البطولة، لكن بقية اللاعبين جاهزين للعب، ولن يدخروا جهدا لخدمة الفريق وسنعمل على أن نبقي التركيز عاليا لكل اللاعبين خلال المباراة”.

وأضاف: “دائما نفضل أن يكون لدينا كل اللاعبين، وماديبو ليس ضمن قائمة ال 23 لاعبا، الجميع يتذكر اللاعبين الغائبين، ولكننا يجب أن نركز على الموجودين ونحن سعداء بهم”.

السعودية ضد قطر

وعن المواجهتين السابقتين أمام السعودية قال سانشيز: “المباراتان السابقتان كانتا مهمتين، لكنهما أصبحتا من الماضي، الوضع تغير الآن، هذه بطولة مختلفة، ستكون مباراة مفتوحة، ومن يفرض قوته سيكون المرشح للفوز”.

وأوضح: “بالنسبة للعواطف والمشاعر في المباراة الأخيرة كانت مباراة مهمة، لو فزنا كنا سنتأهل، ولو خسرنا كنا سنخرج، ولكن اللاعبون لم يخيبوا ظن الجماهير، لذلك احتفلوا بهذه الطريقة”.

واختتم: “المباراة بين منتخب قطري وسعودي وليست لها علاقة بجنسية المدربين، نأمل أن نقدم مباراة جيدة ولن ندخر جهدا في ذلك”.

 




 

مصدر الخبر

شاهد أيضاً

بعد استقالة جماعية.. عمومية طارئة للاتحاد الاماراتي لتشكيل لجنة مؤقتة

تستعد الأمانة العامة في الاتحاد الاماراتي للدعوة لعمومية طارئة الأسبوع المقبل لتشكيل لجنة مؤقتة بعد …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن