اخبار الرياضة

سانتو: درسنا النصر جيدًا وهدفنا تتويج الاتحاد بكأس السوبر السعودى

تحدث المدرب البرتغالي نونو سانتو ، المدير الفني لفريق اتحاد جدة السعودي ، الذي يلعب فيه الثنائي المصري أحمد حجازي وطارق حامد المحترفين ، عن مواجهة النمور أمام فوز السعودية بقيادة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في نصف النهائي. كأس السوبر السعودي.

تجتمع مواجهة نارية بين اتحاد جدة ونظيره النصر في تمام الساعة الثامنة مساء غد الخميس في دور نصف نهائي كأس السوبر السعودي للموسم الحالي 2023 على استاد الملك فهد الدولي.

وقال نونو سانتو في المؤتمر الصحفي الذي قدم المباراة “سنلعب غدا ليس فقط من أجل الفوز بل أيضا للتنافس على كأس السوبر السعودي ، ولن تكون المباراة سهلة بسبب قوة الفريقين”.

وأضاف المدير الفني لنادي الاتحاد: الكل يحلل وهناك خبراء كثيرون يحللون لكنهم لا يعرفون ماذا يحدث خلف الستار.

وزاد سانتو خلال المؤتمر الصحفي: بالطبع لن أتحدث عن خطط المباريات التي لا يفترض بنا أن نشاركها مع أحد ، لكننا درسنا الانتصار جيداً.

وتابع مدرب الاتحاد السعودي: كرة القدم أصبحت مكشوفة ، وكل مباراة لها سيناريو مختلف ، والآن كرة القدم ليس لها أسرار ، بل حقائق جديدة.

وتابع سانتو: “المباراة قوية وكلنا لدينا عناصر مميزة. بلا شك مباراة مهمة للتنافس على لقب السوبر ، ونحن جاهزون للمباراة”.

وأوضح النونو: الغياب الوحيد المؤكد هو “سويلم المنهالي” ، وهناك لاعبون لم نؤكد استعدادهم بعد. بعد تدريب اليوم ، سيتم تحديد القائمة النهائية التي ستغادر إلى الرياض.

وتابع مدرب العميد: لا توجد أرقام لمراكز اللاعبين ، مباريات كرة القدم تعتمد على التوازن وإيجاد الحلول لتعويض النقص ، ووجود اللاعبين في المراكز يعتمد على مسار المباراة. نحن كمدربين نشاهد المباريات بهذه الطريقة.

واتام سانتو: وضعت خطة مباراة النصر ولن أتمكن من الحديث عنها معك .. حللت فريق الانتصار جيداً .. في عالم كرة القدم لا أسرار ، هناك حقائق جديدة.

سانتو: درسنا النصر جيدًا وهدفنا تتويج الاتحاد بكأس السوبر السعودى

نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ملاحظة: هذا الخبر  نشر أولاً على موقع (اليوم السابع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الاطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر) ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه أو الاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.