اخبار الرياضة

سانتوس: مواجهة غانا لم تكن سهلة.. ورونالدو من أساطير كرة القدم

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
سانتوس: مواجهة غانا لم تكن سهلة.. ورونالدو من أساطير كرة القدم
والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2022-11-24 22:27:10 . والان الى التفاصيل.

أعرب فرناندو سانتوس ، مدرب منتخب البرتغال ، عن سعادته البالغة بعد فوزه على غانا بنتيجة 3-2 ، في لقاءات دور المجموعات لكأس العالم قطر 2022. وأشار سانتوس في المؤتمر الصحفي إلى أن المنتخب البرتغالي كان أفضل حفل في البطولة. الشوط الأول من الشوط الثاني لكن المنتخب الغاني لعب بشكل جيد ، مؤكدا أن المباراة لم تكن سهلة ، لكن رد فعل اللاعبين كان سريعا بعد هدف غانا الذي ساهم في تحقيق الفوز. وقال سانتوس في تصريح صحفي عقب اللقاء: “لعبنا مباراة رائعة وانتقلنا من هجوم إلى دفاع بشكل جيد للغاية. غانا لم تنجح أبدا في صنع هجوم. استحوذنا على الكرة لكنها كانت سلبية. هناك الكثير لتغييره في الخلف “. وتابع مدرب البرتغال: “لم يكن الأمر سهلاً ، ولم تكن مباراة سهلة. في الدقائق العشر الأخيرة من الشوط الأول ، كنا فريقًا شرسًا أيضًا. أخبرت اللاعبين أنه من الضروري التحلي بالصبر “. وتابع: “دخلنا الشوط الثاني وسجلنا ثم لا أعرف ما حدث ثم عدنا مرة أخرى وسجلنا هدفين وكان ذلك كافيا للفوز. جاءت أهداف غانا من العدم “. وأشار إلى أن التكنولوجيا متوفرة ويوضح شرعية ركلة الجزاء الممنوحة للمنتخب البرتغالي ، موضحا أن التسديدة القاسية ضد جواو فيليكس كانت تستحق مراجعة الفأرة. وعن تسجيل كريستيانو رونالدو بعد أسبوع حافل بالأزمات بالنسبة له ، علق بأنه لاعب تاريخي ومن الطبيعي أن يتحدث عنه الكثيرون كما يحدث مع أساطير اللعبة.

ملاحظة: هذا الخبر
سانتوس: مواجهة غانا لم تكن سهلة.. ورونالدو من أساطير كرة القدم
نشر أولاً على موقع (اليوم السابع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الاطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

 

معلومات عن الخبر:
سانتوس: مواجهة غانا لم تكن سهلة.. ورونالدو من أساطير كرة القدم

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر
سانتوس: مواجهة غانا لم تكن سهلة.. ورونالدو من أساطير كرة القدم
. نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه أو الاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.