اخبار عربية وعالمية

"سانا": تنظيمات مسلحة تستهدف بـ 21 قذيفة الأحياء السكنية في دمشق

اخبار – "سانا": تنظيمات مسلحة تستهدف بـ 21 قذيفة الأحياء السكنية في دمشق

"سانا": تنظيمات مسلحة تستهدف بـ 21 قذيفة الأحياء السكنية في دمشق

دمشق – أ ش أ:

استهدفت التنظيمات المسلحة المنتشرة في الغوطة الشرقية، اليوم الأحد، بـ 21 قذيفة صاروخية باب توما والعباسيين في مدينة دمشق ومخيم الوافدين وضاحية الأسد السكنية في حرستا.

ونقلت وكالة الأنباء السورية الرسمية “سانا” عن مصدر في قيادة شرطة دمشق قوله “إن 5 قذائف صاروخية وهاون سقطت ظهر اليوم في حي باب توما ومنطقة العباسيين، ما تسبب بإصابة شخص بجروح ووقوع أضرار مادية”.

وأضاف المصدر :”أن المجموعات المسلحة المرتبطة بتنظيم (جبهة النصرة) استهدفت بـ 16 قذيفة صاروخية مخيم الوافدين ومحيط ضاحية الأسد السكنية في حرستا واقتصرت أضرارها على الماديات”.

وتبنى مجلس الأمن الدولي ،مساء أمس، القرار رقم 2401 القاضي بوقف الأعمال القتالية في سوريا لمدة 30 يوما على الأقل ولا يسري القرار على تنظيمات داعش وجبهة النصرة والقاعدة وجميع الجماعات الأخرى والكيانات المرتبطة بها وغيرها من الجماعات المسلحة كما حددها مجلس الأمن.

من ناحية أخرى ، ذكرت “سانا ” أن مجموعات مسلحة من تنظيم “جبهة النصرة” اعتدت على المنازل في مدينة إزرع بريف درعا، ما أدى إلى إصابة امرأة بجروح.

يذكر أن امرأة لقت مصرعها وأصيب 13 شخصا بجروح بينهم نساء وأطفال يوم الخميس الماضي جراء اعتداء المجموعات المسلحة بالقذائف الصاروخية على أحياء سكنية في مدينتي درعا وإزرع.

 

الخبر كما ورد من المصدر

0 0 تصويت
1 تقييم المقال 5

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x
إغلاق