اخبار عربية وعالمية

“سامسونغ” تتطلع لبناء كاسحات جليد لنقل الغاز الروسي


أفادت شركة سامسونغ للصناعات الثقيلة اليوم، بأنها تجري محادثات مع مقاولين لبناء ناقلات غاز (LNG) لنقل الغاز الطبيعي المسال، الذي سيتم إنتاجه في شمال سيبيريا في روسيا.

وقالت “سامسونغ” للصناعات الثقيلة: “لم يتم تحديد أي شيء بعد في المحادثات”.وجاء إعلان “سامسونغ” للصناعات الثقيلة بعد فترة وجيزة من تقرير صادر عن إحدى الصحف المحلية بأن شركة بناء السفن من المرجح أن تفوز بطلبات تقدر بنحو 2.6 مليار دولار لبناء 7 ناقلات غاز طبيعي مسال كاسحة للجليد و6 ناقلات غاز طبيعي مسال مقاومة للثلج في الشهر المقبل.وقالت الصحيفة إن المتعاقدين، بما في ذلك “نوفاتيك”، ثاني أكبر شركة لإنتاج الغاز الطبيعي في روسيا، وشركات أخرى، تشارك في مشروع إنتاج الغاز الطبيعي المسمال “أركتيك للغاز الطبيعي المسال-2” الجاري تنفيذه في الحقل الواقع في شمال سيبيريا في روسيا.المصدر: يونهاب

 

قراءة الموضوع “سامسونغ” تتطلع لبناء كاسحات جليد لنقل الغاز الروسي كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.