اخبار منوعة

سامسونج إلكترونيكس تدعو محبيها لحضور حدث جالكسي Unpacked أغسطس 2022: تخطَّ حدود عالمك #SamasungUnpacked #UnpackGreatness

أعلنت سامسونج للإلكترونيات عن حدثها الحصري الجديد حدث جالكسي Unpacked أغسطس 2022: تخطَّ حدود عالمك.

وقالت سامسونج في بيان لها أن الابتكار لا يقتصر فقط على تقديم الأفكار الخلاقة، بل يتعلق أيضاً بإطلاق التجارب الجديدة التي تسهم في إحداث نقلة نوعية في حياتنا اليومية نحو الأفضل. وتتجاوز الابتكارات الهادفة الأبعاد التقنية، فهي توفر منصة لتصبح معها حياتنا اليومية أكثر تنوعًا، لتفتح لنا إمكانات أكبر من أي وقت مضى.

ولمعرفة المزيد عن هذه الإمكانات، تدعو سامسونج للإلكترونيات محبيها في 10 أغسطس للتعرف إلى قدرات الشركة لتجاوز نطاق التوقعات والمفاهيم السائدة، وفتح الأبواب أمام تجارب جديدة. وسيتم بث Galaxy Unpacked مباشرةً عبر موقع الشركة Samsung.com وقناة سامسونج على اليوتيوب من الساعة 4:00 مساءً بتوقيت العراق.

ويمكنك متابعة غرفة أخبار سامسونج الشرق الأوسط  للحصول على آخر الأخبار قبل الفعالية، والمعلومات المتعلقة بالأجهزة وموارد الوسائط المتعددة.

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.