اخبار الرياضة

سامباولي يريد الإبقاء على مدافع ارسنال سليبا

اخبار الرياضة : سامباولي يريد الإبقاء على مدافع ارسنال سليبا

سامباولي يريد الإبقاء على مدافع أرسنال سليبا

اعترف خورخي سامباولي مدرب أولمبيك مرسيليا بأنه يريد الإبقاء على وليام سليبا.
ساعد مدافع أرسنال على سبيل الإعارة مارسيليا في التأهل لدوري أبطال أوروبا خلف باريس سان جيرمان البطل ، حيث ظهر في جميع مباريات الدوري باستثناء واحدة.
وقال سامباولي “تقدم ويليام مرتبط بتطوره هذا الموسم والنضج الذي لديه الآن والوقت الذي لعبه”.
“فيما يتعلق بوضعه في النادي ، آمل أن يكون هناك احتمال بالنسبة لنا للاحتفاظ بلاعب مثله يعرف الفريق. لكنني لا أعرف ما إذا كان ذلك يعتمد على نادينا ، وليام أو أرسنال. أنا لا أفعل ذلك.” لا أعرف الاحتمالات في هذه الحالة “.

ترجمه جوزيف صقر

قراءة الموضوع سامباولي يريد الإبقاء على مدافع ارسنال سليبا كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.