سالم : تواجد الناتو في البلاد غطاء جديد لفرض بقاء القوات الأمريكية

سالم : تواجد الناتو في البلاد غطاء جديد لفرض بقاء القوات الأمريكية
اخبار العراق – زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار العراقية والعربية ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر سالم : تواجد الناتو في البلاد غطاء جديد لفرض بقاء القوات الأمريكية

المعلومة / خاص…

وصف القيادي في تحالف الفتح حسن سالم ، الأحد ، تواجد قوات حلف الناتو في البلاد لمحاربة الإرهاب بـ”الغطاء الجديد” لفرض بقاء القوات القتالية الأمريكية وعدم انسحابها خلال المرحلة القادمة.

وقال سالم في تصريح لـ/ المعلومة/، إن “تواجد الناتو يعد غطاء ولباسا جديدا ترتديه الولايات المتحدة لتحقيق بقاء قواتها القتالية في العراق وعدم انسحابها بعد القضاء على مجاميع داعش على يد القوات الأمنية والحشد الشعبي خلال معارك النصر”.

واضاف ان “واشنطن تسعى إلى فرض بقاء قواتها القتالية من خلال حلف الناتو والتحالف الدولي بذريعة محاربة الإرهاب وتقديم الخدمات العسكرية للجيش والشرطة من تدريب واستشارة”.

وتابع إن “الادارة الامريكية ستحاول خلال المرحلة القادمة إحياء وعودة نشاط المجاميع الإرهابية قرب الشريط الحدودي مع سوريا والمناطق الغربية من البلاد لاستخدامها كوسيلة لبقاء قواتها داخل الأراضي العراقية”، مبينا إن “القوات الأمريكية توفر الحماية الكاملة للمجاميع الإرهابية في وادي القذف وحوران ، فضلا عن تجهيز تلك المجاميع بالأسلحة والأموال”.

وتابع إن “الحكومة القادمة ستعمل جاهدة على إخراج القوات الأجنبية من البلاد بشكل كامل”، موضحا إن “القوات الأمنية اكتسبت خبرة كبيرة من القتال مع داعش الإرهابي في محاربة الإرهاب وحرب الشوارع ، فضلا عن امتلاك الحكومة قيادات عسكرية شجاعة قادرة على إدارة ملف تدريب القوات الأمنية بعيدا عن حلف الناتو والتحالف الدولي المدعومان من الولايات المتحدة الأمريكية”.

وكان القائد الكندي الجديدة لبعثة الناتو في العراق الميجور جنرال داني فورتين قد أكد ، الأسبوع الماضي، عن نشر 500 جندي جديد في العراق أواخر شهر تشرين الأول المقبل.انتهى 25 ت

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر سالم : تواجد الناتو في البلاد غطاء جديد لفرض بقاء القوات الأمريكية نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

التربية تحدد يوم غد الاثنين موعدا نهائيا لإعلان نتائج الدور الثاني للدراسة الإعدادية

التربية تحدد يوم غد الاثنين موعدا نهائيا لإعلان نتائج الدور الثاني للدراسة الإعدادية اخبار العراق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.