اخبار الرياضة

سالم الدوسري يعيش أفضل مواسمه تهديفيًا

سالم الدوسري الهلال الفتح

يعيش سالم الدوسري جناح الهلال أفضل موسم تهديفي في مسيرته والذي بدأ قبل 11 عاما في دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين ، بعد أن وصلت مساهماته في الأهداف إلى 14 هدفا. بثلاثة أهداف دون رد في منافسات الجولة قبل الأخيرة. افتتح الدوسري أهدافه التسعة هذا الموسم أمام الأهلي جدة ، ثم سجل في الفيصلي والتعاون قبل أن يسجل شباك النصر مرتين واتحاد جدة بهدف في مباراة الذهاب وآخر في مباراة الإياب. وأخيراً بهدفين ضد الأوكراني مكسيم كوفال حارس الفاتح. .

كسر سالم أفضل رقم تهديفي له في الدوري ، والذي حققه خلال الموسم الماضي 2020-2021 بثمانية أهداف ، ورفع عدد أهدافه خلال جميع المواسم التي خاضها في البطولة إلى 43 هدفاً. وسجل سالم 5 أهداف هذا الموسم خلال مواجهات الاتحاد ، واتحاد جدة ذهابا وإيابا ، وقدم تمريرتين حاسمتين لإيجالو وماريجا خلال فوز الهلال بنتيجة 4 إلى 2 على أهلي جدة.

 

قراءة الموضوع سالم الدوسري يعيش أفضل مواسمه تهديفيًا كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.