اخبار الرياضة

سالم الدوسري أفضل لاعب في دوري أبطال آسيا

( اخبار رياضية – العربية ) – سالم الدوسري أفضل لاعب في دوري أبطال آسيا

حصل السعودي سالم الدوسري، نجم الهلال، على جائزة أفضل لاعب في بطولة دوري أبطال آسيا لموسم 2021، عقب فوز فريقه باللقب القاري على حساب بوهانغ الكوري الجنوبي.وتوج الهلال السعودي، يوم الثلاثاء، بلقب دوري أبطال آسيا بعد فوزه على بوهانغ بثنائية دون مقابل، في المباراة التي أقيمت على ملعب استاد الملك فهد بالعاصمة الرياض.مادة اعلانيةومنح الاتحاد الآسيوي للعبة، سالم الدوسري “30 عاما” جائزة أفضل لاعب في دوري أبطال آسيا، عقب المستوى المميز الذي ظهر به مع الفريق في البطولة.وأحرز الدوسري 3 أهداف وصنع هدفاً خلال المباريات الست التي خاضها مع الفريق، كما لم يحصل اللاعب على أي بطاقة ملونة خلال مسيرته في البطولة بالنسخة الحالية.

 

قراءة الموضوع سالم الدوسري أفضل لاعب في دوري أبطال آسيا كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.