اخبار منوعة

زهرة الخليج – ميار الببلاوي تستعيد حكاياتها مع نجلاء فتحي وإيناس الدغيدي ووفاء مكي تريند – Trends

زهرة الخليج – ميار الببلاوي تستعيد حكاياتها مع نجلاء فتحي وإيناس الدغيدي ووفاء مكي :

#مشاهير العرب

حلت الفنانة المصرية المعتزلة ميار الببلاوي ضيفة على برنامج “العرفة” الذي تقدمه الإعلامية بسمة وهبة، مستذكرة ذكرياتها الفنية وتسليط الضوء على بعض الأحداث التي ارتبط اسمها بها في السنوات الأخيرة.

ميار الببلاوي تستذكر حكاياتها مع نجلاء فتحي وإيناس الدغيدي ووفاء مكي

وقالت ميار إنها تأسف بشدة على بعض مشاهدها في فيلم “ديسكو ديسكو” الذي عرض عام 1993، بسبب إصرار المخرجة إيناس الدغيدي على تصوير بعض المشاهد بطريقة فظة، مؤكدة أن المخرج طلب منها أداء أحد المشاهد. من المشاهد في نهار رمضان، وأنها رفضت تأجيل التصوير لفترة من الوقت. وبعد تناول الإفطار، بدأت تبكي بشدة وانهارت.

وأكدت ميار أن من أقنعها بتصوير المشهد هي الفنانة نجلاء فتحي.

وأوضحت ميار أنها وافقت على أداء المشهد بعد إصرار إيناس وكلام نجلاء فتحي، معتبرة أنها كانت صغيرة وقتها وكان عمرها 19 عاما، وكانت سعيدة لأنها تعمل في فيلم واحد مع نجلاء فتحي وصلاح ذو الفقار.

ميار الببلاوي تستذكر حكاياتها مع نجلاء فتحي وإيناس الدغيدي ووفاء مكي
ميار الببلاوي تستذكر حكاياتها مع نجلاء فتحي وإيناس الدغيدي ووفاء مكي

وعن أزمتها مع مواطنتها الفنانة وفاء مكي المحكوم عليها بالسجن 10 سنوات بتهمة تعذيب خادمتيها، قالت ميار: “القصة بدأت عندما اضطررت إلى الحصول على خادمة لرعاية طفلي وطفلي”. في المنزل أثناء غيابي لحضور حفل زفاف أحد أقاربي. في ذلك اليوم عرضت عليّ خادمتان، وطلبت يومها الاستعانة بإحداهما». فقط، ولكن عندما عرضتهم علي وفاء اشترطت علي أن أستعين بهما، وقبلت لأنني اضطررت إلى ذلك، لكني وجدت إحداهما تحك رأسها لتوضح أنها محلوقة، وعندما وسألت السيدة عن سر مظهرها، فقالت إن الخادمة كانت تعاني من الصلع، ثم قامت وفاء مكي بحلق رأسها، ثم تبين أن وفاء كانت تعذبهم، خاصة وأن الطب الشرعي حكم على ارتكابها هذه الج#ريم*ة. والقضاء أيده، وفي النهاية نال الجميع عقوبته”.

ونفت ميار أن يكون لديها دليل على براءة وفاء مكي، وأنها أخفت شهادتها، موضحة أنها روت ما حدث لها لمن سألها، وليس لديها ما تضيفه، لكنها “على حد تعبيرها” مقتنعة وأن وفاء قامت بتعذيب الخادمتين، وأنها تثق في القضاء المصري الذي حكم عليها. السجن لأنه وجدها مذنبة.

ملاحظة: هذا الخبر زهرة الخليج – ميار الببلاوي تستعيد حكاياتها مع نجلاء فتحي وإيناس الدغيدي ووفاء مكي تم نشره أولاً على (مصدر الخبر)  ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من المصدر.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!