اخبار مسيحية

سافونا – المسيرة الوطنية الرابعة والخمسون من أجل السلام

تُقام في الحادي والثلاثين من كانون الأول ديسمبر ٢٠٢١ في سافونا المسيرة الوطنية الرابعة والخمسون من أجل السلام.

تُقام في سافونا في الحادي والثلاثين من كانون الأول ديسمبر ٢٠٢١ المسيرة الوطنية الرابعة والخمسون من أجل السلام: هذا ما جاء في بيان لمنظمي هذا الحدث: اللجنة الأسقفية للشؤون الاجتماعية والعمل والعدالة والسلام في مجلس أساقفة إيطاليا،كاريتاس إيطاليا، حركة العمل الكاثوليكي في إيطاليا، باكس كريستي إيطاليا وأبرشية سافونا – نولي. وسيتم خلال الأسابيع القادمة نشر البرنامج المفصل لهذه المسيرة مع التعليمات اللوجيستية والشهادات والمواضيع الرئيسية التي سيتم التطرق إليها. وإذ سلطوا الضوء على أن السلام هو الخير الأسمى الذي علينا جميعا أن نبنيه معا، دعا منظمو المسيرة الوطنية الرابعة والخمسين من أجل السلام الرجال والنساء ذوي الإرادة الطيبة إلى المشاركة في هذا الحدث المرتقب في سافونا مساء الحادي والثلاثين من كانون الأول ديسمبر القادم.
هذا وتجدر الإشارة إلى أنه كان قد تم اختيار مدينة سافونا لاستضافة المسيرة الوطنية الثالثة والخمسين من أجل السلام ولكن تمّ إلغاء هذا الحدث بسبب الموجة الثالثة لجائحة كوفيد ١٩.

 

مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.