أخبار العراق

ساعياً لرئاسة الوزراء”.. نصيف تكشف عن معلومات جديدة حول “تمساح الفساد

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : “ساعياً لرئاسة الوزراء”.. نصيف تكشف عن معلومات جديدة حول “تمساح الفساد” والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-06-24 15:58:09 . والان الى التفاصيل.

كشف النائب علياء ناصيف معلومات جديدة عن “تمساح الفساد”، مشيراً إلى أنه حصل على استثمارات ويسعى لرئاسة الحكومة.

وقال ناصيف في تدوينة على منصة “x”، تابعتها السومرية نيوز، إن “آخر الأخبار عن تمساح الفساد: المثل العراقي يقول يتقدم لصاحبه ويتقدم لنفسه”. ‘ وهذا المثل ينطبق على التمساح الذي كان ينوي ترقية صديقه إلى منصب رئيس الوزراء، لكنه بدأ بترقية نفسه! التقى بحركة سياسية وانتصر على شخصية سياسية أخرى، ثم سافر إلى إحدى الدول الأوروبية لتسويق نفسه. تخيلوا العراق يرأسه هذا الفاسد، أي أن البلاد ستفلس خلال أيام”.

وأضافت: “حصلت شركة التمساح على استثمار مهم في شارع الأميرات وشارع المحيط من المدير العام (YN).”

ولفتت ناصيف إلى أن “آخر الأخبار مفاجأة صادمة: هل تعرفون من هي السياسية العراقية المتزوجة من فنانة كويتية؟ نعم طلقها وعاد لحياته السابقة. نحن لا نتدخل في الحياة الشخصية للناس حتى لو كانوا خصومنا، ولكن تعرض شخص آخر للظلم واتهموه… هذا هو المقصود، بينما استفاد التمساح من إلصاق التهمة بشخص بريء. “

وختمت: “فلتنفعكم جيوشكم الإلكترونية التي تنفقون عليها أموال الشعب العراقي بتغريدة واحدة، وستفشل والحمد لله”.

 

“ساعياً لرئاسة الوزراء”.. نصيف تكشف عن معلومات جديدة حول “تمساح الفساد”

ملاحظة: هذا الخبر “ساعياً لرئاسة الوزراء”.. نصيف تكشف عن معلومات جديدة حول “تمساح الفساد” نشر أولاً على موقع (السومرية) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن الخبر: “ساعياً لرئاسة الوزراء”.. نصيف تكشف عن معلومات جديدة حول “تمساح الفساد”

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر “ساعياً لرئاسة الوزراء”.. نصيف تكشف عن معلومات جديدة حول “تمساح الفساد” . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!