اخبار الرياضة

غالاغر: فوزنا على ليدز تعويض عن الخيبة في كأس رابطة

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : غالاغر: فوزنا على ليدز تعويض عن الخيبة في كأس رابطة  . والان الى التفاصيل.

اعتبر كونور جالاجر، لاعب تشيلسي، فوز فريقه على ليدز يونايتد بنتيجة 3-2 في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي بمثابة تعويض عن خيبة الأمل التي تعرض لها في نهائي كأس الرابطة أمام ليفربول.

وبفضل هدف غالاغر في الدقائق الأخيرة من المباراة، تمكن تشيلسي من تأمين التأهل إلى الدور ربع النهائي من البطولة، حيث سيواجه ليستر سيتي.

وأشار غالاغر إلى أن الفريق عازم على تقديم أداء يرضي جماهير تشيلسي بعد الخسارة المؤلمة في النهائي السابق، وأنهم نجحوا في ذلك بعد جهد كبير وتضحيات كبيرة على أرض الملعب.

وأكد أن المباراة كانت صعبة بالفعل، مشيراً إلى قوة ليدز يونايتد في الموسم الحالي، «لكن الفوز بهذه الطريقة جاء بمثابة مكافأة للتفاني والإصرار الذي أظهره الفريق على أرض الملعب».

  

غالاغر: فوزنا على ليدز تعويض عن الخيبة في كأس رابطة

ملاحظة: هذا الخبر غالاغر: فوزنا على ليدز تعويض عن الخيبة في كأس رابطة نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : غالاغر: فوزنا على ليدز تعويض عن الخيبة في كأس رابطة

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر غالاغر: فوزنا على ليدز تعويض عن الخيبة في كأس رابطة . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!