سارى قبل قمة الإنتر ضد يوفنتوس: الأداء أهم من النتيجة

سارى قبل قمة الإنتر ضد يوفنتوس: الأداء أهم من النتيجة
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار الرياضية العربية والعالمية,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر سارى قبل قمة الإنتر ضد يوفنتوس: الأداء أهم من النتيجة

يرى ماوريسيو ساري المدير الفنى لفريق يوفنتوس أن الأداء هو ما يهمه أمام الإنتر فى المباراة التى تجمعهما غدا على ملعب جوزيبى مياتزا بقمة مباريات الجولة السابعة من الدورى الإيطالى.

وستكون المواجهة هى قمة الدورى الإيطالى خاصة وأنها تجمع بين الإنتر الذى فاز في جميع المباريات حتى الآن ويتصدر برصيد 18 نقطة، ووصيفه يوفنتوس صاحب الـ16 نقطة فقط.

وقال سارى فى مؤتمر صحفى عقده اليوم: “نحن أمام فريق قوي ويمر بحالة جيدة وأثبت جودته ضد برشلونة على الرغم من الخسارة.”


رونالدو مع حارس يوفنتوس

وعن كونتى قال: “كونتي هو واحد من أفضل المدربين في العالم وأثبت نفسه في كل مكان. ومباراة الغد كبيرة جدا بين فريقين عملاقين ولا يمكن اقتصارها على مواجهة بين كونتي وساري.”

وتابع: “أقول إن أهمية هذه المباراة في سباق اللقب تقترب من الصفر. إنه من المبكر جدًا الحديث عن التتويج فى شهر أكتوبر، وليس لها أهمية فى حسم اللقب لأن لمشوار طويل ويتبقى 31 جولة أخرى.”

وقال سارى عن مباراة الغد قائلا: “ينصب تركيزنا على تقديم مستوى جيد، لأن ذلك سيسهل علينا المهمة فى تحقيق نتائج إيجابية فيما بعد لذلك يجب أن نركز على تقديم العروض القوية، إنها مباراة مفتوحة على مصراعيها وأي نتيجة ممكنة.”

تابع: “تشير الإحصاءات إلى أن الإنتر يمتلك أقوى دفاع في الدوري، سواء بالنسبة لجودة الأفراد أو الفريق بأكمله، وسنرى أيًا من المهاجمين في أفضل حالاتهم وأفضل طريقة للتعامل مع هذا الدفاع وبالتأكيد لن تكون مهمة سهلة.”

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر سارى قبل قمة الإنتر ضد يوفنتوس: الأداء أهم من النتيجة نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

الاتحاد الأوروبي يدرس سحب تنظيم نهائي دوري الأبطال من تركيا

الاتحاد الأوروبي يدرس سحب تنظيم نهائي دوري الأبطال من تركيا اخبار العراق – زوار موقعنا …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن