اخبار عربية وعالمية

سارة دوتيرتى تؤدى اليمين الدستورية نائبة للرئيس الفلبينى

سارة دوتيرتى تؤدى اليمين الدستورية نائبة للرئيس الفلبينى

أدت سارة دوتيرتي اليمين الدستورية نائبة رئيس الفلبين ، قبل 11 يومًا من توليها المنصب رسميًا.

ذكرت شبكة “ايه بى اس – سى بى ان” الفلبينية اليوم الاحد ان دوتيرتي ادى اليمين امام المحكمة العليا بالفلبين خلال مراسم رسمية اقيمت فى مدينة سان بيدرو فى مقاطعة لاجونا بشمال الفلبين.

فاز دوتيرتي ، العمدة السابق لمدينة دافاو ، وابنة الرئيس رودريغو دوتيرتي ، في انتخابات 9 مايو بأغلبية 32208417 صوتًا ، متقدماً على سبعة متنافسين آخرين يتطلعون لمنصب نائب الرئيس.

 

قراءة الموضوع سارة دوتيرتى تؤدى اليمين الدستورية نائبة للرئيس الفلبينى كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.