اخبار الرياضة

ساديو ماني يكشف عن سبب اختياره بايرن ميونخ.. وموقفه من ليفاندوفسكي

اخبار الرياضة : ساديو ماني يكشف عن سبب اختياره بايرن ميونخ.. وموقفه من ليفاندوفسكي

ساديو ماني يكشف سبب اختياره بايرن ميونيخ وموقعه مع ليفاندوفسكي

اعترف السنغالي ساديو ماني أنه بمجرد أن سمع عن اهتمام بايرن ميونيخ تحرك قلبه ولم يستطع رفض العرض والاهتمام من النادي البافاري. أكمل مهاجم ليفربول الفحص الطبي وهو الآن لاعب بايرن ميونيخ ، ليغادر ليفربول بعد ست سنوات قضاها في الأنفيلد مما جعله يرفع جميع الألقاب المتاحة له تقريبًا. لكن مع بقاء 12 شهرًا فقط على عقده الحالي ، أوضح اللاعب البالغ من العمر 30 عامًا أنه يبحث عن تحدٍ جديد ، مع توقع بايرن دائمًا أن يكون المتصدر. بعد رفض عرضين افتتاحيين ، توصل أبطال ألمانيا أخيرًا إلى اتفاق بشأن صفقة ستجعلهم ينفقون في البداية 27.1 مليون جنيه إسترليني على اللاعب السنغالي الدولي. قد يرتفع المبلغ إلى 35.1 مليون جنيه إسترليني إذا تم استيفاء العناصر الإضافية ، وعلى الرغم من أن أيًا من الناديين لم يعلن رسميًا عن الصفقة ، فقد ذهب إلى ميونيخ وأكمل مقابلته الأولى مع صحيفة بيلد الألمانية. كشف ماني خلال أول مقابلة صحفية له في ألمانيا أن عرض بايرن كان صعبًا للغاية ، وأن فكرة اللعب لفريق أوروبي كبير آخر كانت سبب قبول عرض بايرن. قال ماني لصحيفة بيلد: “عندما أخبرني وكيلي لأول مرة عن اهتمام بايرن ميونيخ ، تحمست على الفور. رأيت نفسي هناك على الفور. إنه أحد أكبر الأندية في العالم والفريق يقاتل دائمًا من أجل جميع الألقاب. لذا بالنسبة لي ، كانت فكرة جيدة جدًا والقرار الصائب المجيء إلى هنا. “أخبرني وكيل أعمالي أن هناك استفسارات من أندية أخرى. هذا جزء من الوظيفة. لكنني شعرت على الفور عندما قدم بايرن خطته لي. وجدت نفسي في مشروع بايرن ميونيخ أكثر من أي ناد آخر “. وكانت آخر مباراة لماني مع ليفربول هي الخسارة في نهائي دوري أبطال أوروبا الشهر الماضي على يد ريال مدريد. بعد أن رفع الكأس مرة واحدة مع ليفربول ، لديه الآن رغبة في فعل الشيء نفسه مع أبطال أوروبا 2020. وعندما سُئل عن الفوز بأكبر جائزة في أوروبا مرة أخرى ، أضاف: “لا أريد أن أقول لا. كل طفل يريد الفوز بدوري الأبطال ، كل لاعب كرة قدم في العالم. أنا الآن مع فريق تنافسي للغاية. لكن لا يزال من السابق لأوانه الحديث عن نهائي دوري أبطال أوروبا ، فنحن لم نلعب معًا بعد. ومع ذلك ، سنبذل قصارى جهدنا للوصول إلى النهائي “.
وفاة ليفاندوفسكي
يأتي وصوله إلى أليانز وسط خلفية من عدم اليقين بشأن أهم لاعب في النادي ، روبرت ليفاندوفسكي. مثل ماني في ميرسيسايد ، ألمح الدولي البولندي إلى أنه لن يمدد عقده ويرغب في المغادرة مع رغبة برشلونة في إثارة إعجاب المهاجم. لكن ماني أشار إلى أن موقف ليفنادوفسكي لا يعنيه كثيرًا ، مع اهتمامه الكامل بالفوز بالألقاب مع اللاعبين الذين سيستمرون في النادي. قال “أنا لست لاعبا يركز على أشياء من هذا القبيل”. أنا هنا من أجل بايرن ميونيخ. وسأبذل قصارى جهدي للفوز بالألقاب مع زملائي في الفريق! ” كان من اللافت للنظر أن ماني وصل إلى بايرن للدراسة الطبية مرتديًا قميصًا أزرق داكن بطول الفخذ وبنطلونات وأحذية متطابقة تحتها. الجزء العلوي لديه رقبة مستديرة مغلقة. هذا لباس سنغالي تقليدي يسمى القفطان السنغالي وعادة ما يستخدم في جميع دول غرب أفريقيا ، وفي أوروبا والولايات المتحدة يطلق عليه “طقم السراويل”.
2022-06-1-213
في الساعة 12:13 ظهرًا ، وصل ماني إلى مستشفى “Barmherziger Brüder” ، شمال غرب ميونيخ ، حيث كان هناك البروفيسور Roland Schmidt ، طبيب بايرن ميونيخ ، لفحص وظائف القلب والرئة في السنغال الدولي. سيتم تقديم ماني لوسائل الإعلام في ملعب أليانز أرينا يوم الأربعاء. جلب بايرن مهاجم كلوب السابق من ليفربول مقابل 32 مليون يورو بالإضافة إلى 9 ملايين يورو كحد أقصى كمكافآت. وقع السنغاليون عقدًا حتى عام 2025.

قراءة الموضوع ساديو ماني يكشف عن سبب اختياره بايرن ميونخ.. وموقفه من ليفاندوفسكي كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.