اخبار الرياضة

ساديو ماني يكشف سبب اختياره بايرن ميونخ

ساديو ماني يكشف سبب اختياره بايرن ميونيخ

السومرية نيوز – رياضة

كشف النجم السنغالي ساديو ماني سبب اختياره الانتقال لفريق بايرن ميونخ الألماني وترك ليفربول.

وقال ماني ، في تصريحات صحفية ، إنه اختار المنتخب البافاري ، لأنه ينافس على جميع الألقاب في كل موسم ، بحسب صحيفة “سبورت بيبول”.

وأضاف ماني: “عندما أخبرني وكيل أعمالي لأول مرة عن اهتمام بايرن ميونيخ ، شعرت بالسعادة على الفور ، ورأيت نفسي هناك ، بالنسبة لي كان النادي المناسب في الوقت المناسب”.

وتابع: “بايرن ميونيخ هو أحد أكبر الأندية في العالم والفريق يقاتل دائمًا من أجل كل لقب ، لذلك بالنسبة لي كانت فكرة جيدة جدًا والقرار الصحيح ، أن أتي إلى هنا”.

وأوضح: “وكيل أعمالي أخبرني أن هناك استفسارات من أندية أخرى. هذا جزء من العمل. لكنني شعرت على الفور عندما قدم بايرن مشروعه لي. وجدت نفسي في مشروع بايرن أكثر من أي ناد آخر”.

وصل النجم السنغالي ساديو ماني ، برفقة وكيل أعماله ، إلى مطار ميونيخ ، صباح الثلاثاء ، لاستكمال انتقاله إلى بايرن ميونيخ ، لتوقيع عقد لمدة 3 سنوات مع العملاق الألماني ، في صفقة قيمتها 41 مليون يورو ، قادمًا من ليفربول. .

لعب المهاجم السنغالي 269 مباراة مع ليفربول منذ قدومه من ساوثهامبتون مقابل 34 مليون جنيه إسترليني.

حتى نهاية الموسم الماضي ، سجل ماني 120 هدفاً أثناء لعبه مع ليفربول ، وصنع 48 هدفاً لزملائه ، وتوج بـ 6 بطولات وهي الدوري الإنجليزي ، ودوري أبطال أوروبا ، وكأس الاتحاد الإنجليزي ، وكأس كاراباو ، والأوروبية. كأس السوبر وكأس العالم للأندية.

 

قراءة الموضوع ساديو ماني يكشف سبب اختياره بايرن ميونخ كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.