اخبار عراقية

ساديو ماني يطلب مساواته مع محمد صلاح في الراتب.. وإلا سيرحل!


بغداد اليوم – بغداد

طلب اللاعب السنغالي ساديو ماني من إدارة نادي ليفربول الإنجليزي، اليوم الثلاثاء، مساوته بالنجم المصري وهداف الدوري الإنجليزي محمد صلاح، من أجل الموافقة على تجديد عقده.

وينتهي عقد ساديو ماني ومحمد صلاح في نفس التوقيت يونيو 2023.

وأشارت تقارير لموقع “جول” العالمي، تابعتها(بغداد اليوم) إلى أن “اللاعب السنغالي يرغب بالفعل في الاستمرار داخل نادي ليفربول، ولكن يريد الحصول على راتب مماثل لمحمد صلاح المرشح للفوز بجائزة أفضل لاعب في العالم والمتربع في صدارة هدافي ليفربول والدوري الإنجليزي، ويفكر ماني في الرحيل من قلعة الريدز حال عدم حصوله على التقدير الكافي في الراتب والامتيازات التي سيحصل عليها”.

ويتقاضي محمد صلاح في الوقت الحالي 200 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع، فيما يطالب عبر وكيله رامي عباس برفع الراتب الأسبوعي إلى 500 ألف إسترليني للموافقة على تجديد عقده، في المقابل يتقاضي ساديو ماني راتب أسبوعي يبلغ 100 ألف جنيه إسترليني فقط، وهو راتب يراه النجم السنغالي قليل ولا يتناسب مع قدراته خاصة أن كثير من لاعبي ليفربول الذين لا يشاركون بشكل أساسي يتقاضون رواتب أعلى منه.

 ويتصدر النجم المصري صلاح قائمة هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 11 هدفا، فيما ارتقى ساديو ماني للمركز الثاني برصيد 7 أهداف، مستغلا صيام الثنائي جيمي فاردي ومايكل أنطونيو عن التسجيل.

يُذكر أن ليفربول عاد من جديد إلى سكة الانتصارات، بعدما اكتسح أرسنال يوم السبت الماضي، برباعية نظيفة، لحساب الجولة 12 من الدوري الإنجليزي، وسجل ساديو ماني الهدف الأول، فيما بصم النجم المصري على الهدف الثالث.

 

قراءة الموضوع ساديو ماني يطلب مساواته مع محمد صلاح في الراتب.. وإلا سيرحل! كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.