اخبار الرياضة

ساديو مانى يعود لتدريبات بايرن ميونيخ بعد شهرين ونصف من الإصابة

عاد النجم السنغالي ساديو ماني إلى تدريب فريقه الألماني بايرن ميونيخ ، اليوم الثلاثاء ، بعد غياب طويل امتد لنحو 70 يوما بسبب الإصابة.

ظهر ساديو ماني في مركز تدريب بايرن ميونيخ ، اليوم الثلاثاء ، بعد غياب استمر شهرين ونصف الشهر ، فيما عاد ساديو ماني إلى تدريب بايرن ميونيخ بعد تعافيه من الإصابة.

استأنف ساديو ماني الجري على أرض الملعب اليوم ، ومن المرجح أن يغيب ساديو ماني عن مباراة باريس سان جيرمان وبايرن ميونيخ في دوري أبطال أوروبا.

ساديو ماني عاد ، لقد أجرى تدريبه على الجري اليومpic.twitter.com/9BNouvySLW

– منصة بايرن ميونخ (MnbrBayern) 24 يناير 2023

يتعرض النجم السنغالي ساديو ماني للتهديد بالغياب عن مباراة فريق بايرن ميونيخ الألماني أمام باريس سان جيرمان يوم 14 فبراير في دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا.

كما غاب ماني عن دعم منتخب بلاده في مونديال 2022 بعد أن خضع لاعب بايرن ميونيخ لعملية جراحية في الساق منعته من المشاركة في مونديال قطر 2022.

احتاج النجم السنغالي إلى 3 أشهر للتعافي من آلام الجراحة ، ليكون جاهزًا للمشاركة في المباريات.

وتعرض النجم السنغالي لإصابة عضلية خلال مواجهة بايرن ميونيخ مع فيردر بريمن ، نتيجة إصابته ، في منافسات الدوري الألماني.

ساديو مانى يعود لتدريبات بايرن ميونيخ بعد شهرين ونصف من الإصابة

نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ملاحظة: هذا الخبر  نشر أولاً على موقع (اليوم السابع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الاطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر) ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه أو الاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.