اخبار منوعة

“سأل عن الصلاة” و”أحب الأذان”.. مورجان فريمان وقصته مع الإسلام

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : “سأل عن الصلاة” و”أحب الأذان”.. مورجان فريمان وقصته مع الإسلام  . والان الى التفاصيل.

كتب – مصطفى حمزة:

تصدرت الفنانة الأمريكية الشهيرة ، مورجان فريمان ، قوائم مواقع التواصل ، بعد أن ترددت أنباء عن اعتناقها الإسلام ، بعد ظهورها في حفل افتتاح مونديال قطر ، وإجراء حوار حول الإسلام مع صاحب القدرات الخاصة ، غازي المفتاح.

ولد مورجان فريمان عام 1937 في ولاية تينيسي بالولايات المتحدة الأمريكية ، ويعتبر من أشهر نجوم هوليوود ، وفاز بجائزة أوسكار لأفضل ممثل عن دوره في فيلم Million Dollar Baby عام 2004. كان هناك العديد من التساؤلات حول دخوله. في الدين الإسلامي ، على مدى السنوات الخمس الماضية.

وبدأ الحديث عن تحول مورغان إلى الدين الإسلامي ، بعد أن قدم البرنامج التلفزيوني الوثائقي “قصة الله مع مورغان فريمان – قصة الله” ، على قناة “ناشيونال جيوغرافيك” عام 2017 ، حول القوى الأساسية التي تتحرك. الناس بما في ذلك الحب والحرية والسلام والفضيلة والقوة والتمرد.

خلال احدى حلقات المسلسل ظهرت “فريمان” داخل المركز الاسلامي في امريكا ، وزارت مصر للحديث عن الدين الاسلامي ، وتوجهت الى مسجد الحسين وقالت عن الصلاة: “تبدو كأنها حوار مع انسان ، ولكن كيف يمكنك التحدث مع شخص ليس له جسم بشري؟

عقد مورجان خلال إقامته بالقاهرة لقاء مع إمام وخطيب المسجد الأمير محفوظ ، وسأله: من يكلم المسلم في الصلاة؟

وصف مورجان الأذان بقوله: “من أجمل الأصوات في الدنيا” ، وسأل الإمام: “هل يجرى اختبار للمؤذنين قبل اختيارهم؟” الله أكبر.” وسأل الشيخ عن رأيه في الاختبار فقال: لم تنطق الحاء.

في وصف المساجد. “صمم ليكون مليئًا بالأصوات الجميلة ، والصور التي تشرح الحواس ، من العمارة المتقنة إلى آيات من القرآن مكتوبة بأجمل خط ، يرى الإسلام الله في كل شيء جميل ، والله دائمًا فوق ما يمكن أن نتخيله”. قال فريمان.

 

“سأل عن الصلاة” و”أحب الأذان”.. مورجان فريمان وقصته مع الإسلام

ملاحظة: هذا الخبر “سأل عن الصلاة” و”أحب الأذان”.. مورجان فريمان وقصته مع الإسلام نشر أولاً على موقع (مصراوي) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : “سأل عن الصلاة” و”أحب الأذان”.. مورجان فريمان وقصته مع الإسلام

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر “سأل عن الصلاة” و”أحب الأذان”.. مورجان فريمان وقصته مع الإسلام . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.