اخبار الرياضة

قمة ريال مدريد ومانشستر سيتي.. من يحسم النهائي المبكر؟

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : قمة ريال مدريد ومانشستر سيتي.. من يحسم النهائي المبكر؟  . والان الى التفاصيل.

السومرية نيوز – رياضية

يحل فريق ريال مدريد الإسباني ضيفا ثقيلا على نظيره مانشستر سيتي الإنجليزي، في المواجهة النارية التي تجمع الفريقين الليلة ضمن منافسات دوري أبطال أوروبا، في مواجهة تكون بمثابة نهائي مبكر للبطولة.

ومن المقرر أن تقام مباراة مانشستر سيتي أمام ريال مدريد في تمام الساعة العاشرة مساء اليوم الأربعاء بتوقيت القاهرة، على ملعب الاتحاد، ضمن لقاءات إياب الدور ربع النهائي لمسابقة دوري أبطال أوروبا.

انتهت مباراة الذهاب بين فريقي ريال مدريد الحائزين على لقب دوري أبطال أوروبا عبر التاريخ، أمام مانشستر سيتي حامل اللقب، بالتعادل الإيجابي بنتيجة 3-3، في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب “سانتياغو برنابيو”. الملعب معقل الفريق الملكي.

ويتسلح مانشستر سيتي بسجل مثالي في دوري أبطال أوروبا بعد أن حافظ على سجله خاليا من الهزائم في 22 مباراة متتالية، وتحديدا منذ الخسارة أمام ريال مدريد 1-3 بعد الوقت الإضافي في مايو 2022 في إياب نصف النهائي.

كما حافظ الفريق الإنجليزي على سجله الخالي من الهزائم على أرضه في المسابقة الأوروبية منذ 30 مباراة، وتحديدا في 2018، ولم يخسر على أرضه في 41 مباراة بمختلف المسابقات منذ نوفمبر 2022.

أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا) تعيين الحكم الإيطالي دانييلي أورساتو لإدارة مباراة مانشستر سيتي أمام ريال مدريد، والتي تقام على ملعب الاتحاد، معقل الفريق الإنجليزي.

وسبق للحكم الإيطالي البالغ من العمر 48 عاما، أن أدار ثماني مباريات لريال مدريد في دوري أبطال أوروبا، حقق خلالها الفريق الملكي 4 انتصارات وتلقى 4 هزائم.

 

قمة ريال مدريد ومانشستر سيتي.. من يحسم النهائي المبكر؟

ملاحظة: هذا الخبر قمة ريال مدريد ومانشستر سيتي.. من يحسم النهائي المبكر؟ نشر أولاً على موقع (السومرية) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : قمة ريال مدريد ومانشستر سيتي.. من يحسم النهائي المبكر؟

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر قمة ريال مدريد ومانشستر سيتي.. من يحسم النهائي المبكر؟ . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!